الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب 2022 القادم سيمنح المستخدمين ميزة أمنية رائعة وجديدة لمزيد من الخصوصية

ما هي ميزة التحقق المزدوج القادمة إلى واتساب

يواصل فريق مطوري تطبيق التراسل الشهير واتساب العمل بجد من أجل تحسين التطبيق بما في ذلك الأمان. والآن، تكشف أحدث المعلومات أن التطبيق يعمل على بعض التغييرات الأمنية المهمة – رمز التحقق المزدوج والذي سيقدم لكل من Android و iOS.

وفقًا للمصدر، سيوفر واتساب مستوى إضافيًا من الأمان عند تسجيل الدخول إلى حساب. بمعنى آخر. سيضيف التحقق المزدوج في تطبيق واتساب طبقة إضافية من الأمان إلى حسابك. في السابق، أضاف واتساب إعدادات خصوصية جديدة تسمح لك بإمكانية عمل استثناء لبعض جهات الاتصال من عرض معلوماتك.

وتظهر لقطة الشاشة (سكرين شوت)، عندما يحاول المستخدم تسجيل الهاتف على هاتف آخر ، تظهر رسالة منبثقة تنص على ما يلي:

تحديث واتساب 2022 القادم سيمنح المستخدمين ميزة أمنية رائعة وجديدة لمزيد من الخصوصية

مع رمز التحقق المزدوج في واتساب:

يعمل WhatsApp الآن على ميزة جديدة لحماية هؤلاء المستخدمين الذين قد يشاركون رمزهم المكون من 6 أرقام. عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp لأول مرة ويتم ذلك بنجاح. بعد ذلك ، هناك حاجة إلى رمز آخر مكون من 6 أرقام لإكمال العملية.

وفي هذه الحالة، يتم إرسال رسالة أخرى إلى صاحب رقم الهاتف لتنبيهه بمحاولة تسجيل الدخول إلى حسابه. من خلال هذه العملية، سيكون المستخدمون على علم من WhatsApp أن شخصًا ما يحاول تسجيل الدخول إلى حساباتهم. لذلك، لا ينبغي عليهم مشاركة رمز التحقق الثاني لإكمال العملية والحفاظ على سلامتهم.

اقرأ أيضًا: حيل واسرار واجهة One UI: كيفية زيادة حساسية لمس الشاشة بعد تركيب الحماية لهواتف سامسونج

برأيك، ما هي أفضل ميزة في تطبيق WhatsApp ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى