الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

مواصفات شاومي ريدمي كي 50 الترا Redmi K50 Ultra المتوقعة

شاومي ريدمي كي 50 الترا هو الهاتف الثاني للشركة مع لقب Ultra ضمن تشكيلة Redmi K

ظهرت معلومة جديدة على موقع Weibo الصيني تشير إلى أن العلامة التجارية شاومي ريدمي ستطلق هاتفًا جديدًا ضمن تشكيلة Redmi K50 في وقت لاحق من هذا العام ، ويمكن أن يكون الجهاز القادم هو شاومي ريدمي كي 50 الترا Redmi K50 Ultra ، والذي سيتم تشغيله بواسطة أقوى وأحدث معالجات Qualcomm الرائدة.

وكانت قد أطلقت شركة Redmi سلسلة هواتف شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 في وقت سابق من هذا العام في الصين، وتمتلك العلامة التجارية حتى الآن الطراز العادي Redmi K50 وطراز البرو Redmi K50 Pro ونسخة الألعاب Redmi K50 Gaming ضمن سلسلة K50 ، وهاي هي الآن تضيف طراز شاومي ريدمي كي 50 الترا ، حسب ما نشره المسرب التقني الشهير Digital Chat Station.

إذا كان هذا صحيحًا ، فسيكون Redmi K50 Ultra هو الهاتف الثاني مع لقب Ultra ضمن سلسلة Redmi K ، حيث إنه بالعودة للماضي سنجد أن العلامة التجارية أطلقت نسخة Redmi K30 Ultra في عام 2020 في الصين. والآن دعونا نلقي نظرة على المواصفات والميزات المسربة للطراز الجديد المنتظر Redmi K50 Ultra حسب ما ورد إلينا :

مواصفات شاومي ريدمي كي 50 الترا Redmi K50 Ultra المتوقعة

يقال إن Redmi K50 Ultra يتميز بشاشة عرض من نوع OLED بدقة 2K ومعدل تحديث مرتفع 120 هرتز ، على غرار Redmi K50 و Redmi K50 Pro ، وقد تدعم لوحة الشاشة Dolby Vision أيضًا.

من حيث الأداء : ورد أن الجهاز القادم سيعمل بواسطة أحدث معالج رائد من كوالكوم سناب دراجون 8 بلس الجيل الأول Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 ثماني النواة. وللتنويه فقط ، تم الإعلان عن معالج Snapdragon 8+ Gen 1 قبل أسبوعين ، وهو مبني على عملية التصنيع 4nm من TSMC.

وفقًا للمعلومات المسربة، سيتم تجهيز Redmi K50 Ultra بدعم شحن سريع بقدرة 100 واط ، ويبدو هذا غريباً بعض الشيء بالنظر إلى أن طراز البرو Redmi K50 Pro يوفر شحنًا سريعًا بقدرة 120 واط.

وحتى الآن ، لا يُعرف الكثير عن سلسلة هواتف Redmi K50 القادمة ، حيث ما زالت التفاصيل حول البطارية والكاميرات وجميع الجوانب الأخرى طي الكتمان، ومن الطبيعي أن نتوقع المزيد من التسريبات عن سلسلة هواتف Redmi K50 المنتظرة في الأسابيع القادمة.

شاومي ريدمي كي 50 الترا

ما هي توقعاتك من شاومي ريدمي كي 50 الترا Redmi K50 Ultra المرتقب؟

اقرأ أيضًا ..
سعر هواوي ميت بوك 14 Huawei Matebook 14 2022 في أول بيع للجهاز الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى