تطبيقات وألعاب الهواتف

قائمة ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر يونيو 2022 تظهر في التسريبات

تسريب لعبة God of War وألعاب أخرى ضمن ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو

قدّمت بلايستيشن بلس “PlayStation Plus” لمشتركيها خلال شهر مايو الماضي مجموعة من الألعاب المجانية والتي تشمل على لعبة FIFA 22 و Tribes of Midgard و Curse of the Dead Gods. الآن، كشفت لنا التسريبات قائمة ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو حيث ستضم ثلاثة ألعاب قوية.

ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو

كشفت التسريبات بالفعل عن قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر يونيو 2022، ستشمل القائمة على الألعاب التالية:

  • God of War
  • Nickelodeon All-Star Brawl
  • Naruto to Boruto: Shinobi Strike

تنطلق هدايا PlayStation Plus المجانية دائمًا في أول يوم ثلاثاء من كل شهر، لذا من المتوقّع أن تصبح هذه الألعاب جاهزة بدءًا من 7 يونيو. ومن المقرر أن يصدر إعلان رسمي من سوني يوم الأربعاء.

تعد God of War لعبة الأكشن والمغامرة لعام 2018 واحدة من أفضل ألعاب بلايستيشن 4، وقد تلقّت تحسينات على بلايستيشن العام الماضي. إذا كنت مشتركًا في اللعب على بلايستيشن 5، فلديك بالفعل وصول إلى God of War عبر PlayStation Plus Collection.

افضل العاب بلايستيشن 5 2022 لعبة God of War Ragnarok أخيرًا ولعبة سبايدر مان 2

سيستمتع عشاق ألعاب القتال خلال يونيو مع اثنين باللعب من شخصيتين مختلفين تمامًا. تتميّز لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker بمعارك 4 ضد 4 واسعة النطاق بين شخصيات Naruto مع مجموعات قدرات مختلفة. يمكنك اللعب كشخصيات شهيرة من الرسوم المتحركة، ويمكنك أيضًا إنشاء شخصيتك الخاصة.

تعد Nickelodeon All-Star Brawl لعبة أخرى في القائمة تم إصدارها اللعبة في عام 2021. وهي معركة تضم مجموعة متنوعة من الشخصيات الكرتونية. يمكن لشخصية Reptar من مسلسل Rugrats والشخصيات الأخرى مثل CatDog و Garfield و SpongeBob SquarePants التي يمكن مواجهتها في سيناريوهات قتالية فائقة. وفقًا للتسريب، ستكون كل من إصدارات بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 من لعبة Nickelodeon All-Star Brawl مجانية.

افضل العاب 2022 بلايستيشن 5 وكمبيوتر في العالم. حماسية منتظرة بقوة

هل تفضل لعبة من الألعاب المذكورة في القائمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى