الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy Xcover 6 Pro الهاتف القوي المنتظر من سامسونج

جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy Xcover 6 Pro تسريب جديد عن مواصفات وتصميم الهاتف

قبل شهرين ، نشر المسرب التقني الشهير OnLeaks عرضًا ثلاثي الأبعاد لهاتف جالكسي اكس كوفر برو 2 – Samsung Galaxy Xcover Pro 2 ، ومنذ ذلك الحين ظهرت معلومات جديدة ، بما في ذلك أن الاسم الفعلي للهاتف بالسوق سيكون جالكسي اكس كوفر 6 برو Galaxy Xcover6 Pro ، وفي كلتا الحالتين ، حان الوقت لعرض المواصفات والتصميم وتفاصيل الهاتف التي تم تسريبها.

يبدو التصميم العام كما هو ، ولكن كانت هناك تعديلات خفيفة، على سبيل المثال تحتوي كلٌ من عدستيْ الكاميرا واثنيْن من الأزرار (أعلى وأيسر) الآن على حدّ باللون الأحمر ، وهو أمر نموذجي جدًا في السلسلة، وطبعا ستكون هذه أزرار اختصار ، بالمناسبة فهي تمكن المستخدم من تشغيل إجراء محدد مسبقًا بسرعة دون استخدام الشاشة.

جالكسي اكس كوفر 6 برو

مواصفات جالكسي اكس كوفر 6 برو

أظهرت التسريبات السابقة أن Xcover6 Pro سيعمل بواسطة مجموعة شرائح كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 778G ، المقترن مع سعة 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي(رام)، سيتم إقرانه أيضًا بسعة ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت.

يحتوي الهاتف جالكسي اكس كوفر 6 برو على شاشة مقاس 6.56 إنش ، وستكون بدقة (1080 × 2408 بكسل) ويجب أن تعمل بمعدل تحديث قياسي يبلغ 60 هرتز.

من حيث الأبعاد ، سيبلغ حجم الهاتف القوي 169 × 80 × 10 ملم ، وسوف يزن حوالي 235 جرامًا ، ونتوقع مقاومة الماء والغبار وفقًا لمعيار IP68 ، بالإضافة إلى تصنيفات إضافية للحماية.

فيما يتعلق بالتصوير:
من المتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرا مزدوجة العدسة ، الرئيسية ستأتي بدقة 50 ميجابكسل ، مع كاميرا عريضة بدقة 8 أو 12 ميجابكسل. بينما في المقدمة ستحتوي كاميرا الصور الشخصية المثبتة في الشاشة على مستشعر بدقة 13 ميجابكسل.

من حيث الطاقة:
سيتم تشغيل الهاتف ببطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 4050 مللي أمبير في الساعة، يجب أن تكون هذه البطارية قابلة للإزالة ، وكما نلاحظ في الصور هناك دبابيس بوجو في الجزء السفلي لقاعدة الشحن (والتي عادةً ما تشحن عدة هواتف في وقت واحد).

لا يوجد حتى الآن ما يشير إلى موعد جالكسي اكس كوفر 6 برو Samsung Galaxy Xcover6 Pro ، وسنوافيكم بكل ما هو جديد أولا بأول.

اقرأ أيضًا ..
تسريبات جوجل بكسل 8 – Google Pixel 8 تؤكد تفوق الهاتف على سلسلة بكسل 7
ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس قادمان بميزة هامة للغاية لأول مرة!
أفضل 3 تطبيقات ايفون iPhone جديدة تسهل المهام المتعددة

زر الذهاب إلى الأعلى