الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 4 جي تي – POCO F4 GT يقتحم السوق السعودي رسميًا

سعر بوكو اف 4 جي تي في السعودية

أعلنت العلامة التجارية بوكو التابعة لشركة شاومي، عن أحدث هواتفها وهو بوكو اف 4 جي تي (POCO F4 GT) بمواصفات رائدة مع أسعار منافسة في وقت سابق بالخارج، وها هو الآن يصل الأسواق السعودية. دعونا نتعرف على سعر ومواصفات الهاتف.

سعر ومواصفات بوكو اف 4 جي تي

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.67 إنش، من نوع أموليد وبدقة +FHD تدعم معدل تحديث 120 هيرتز، محمية بطبقة غوريلا غلاس فيكتوس مع مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الأحدث، سناب دراجون 8 الجيل 1 بمعمارية 4 نانومتر، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي 8 و 12 جيجابايت مع ذاكرة تحزين 128 و 256 جيجابايت.

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4700 ميلي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط، وتقول بوكو إنه يمكن شحن الهاتف بالكامل في 17 دقيقة مع كابل شحن على شكل حرف L حتى يتمكن المستخدم من شحن الهاتف أثناء اللعب.

ونظرًا لأنه هاتف مخصص للألعاب فهو يحتوي أيضًا على نظام تبريد بتقنية LiquidCool 3.0 مع غرف بخار مزدوجة، مع أزرار مغناطيسية منبثقة قابلة للتخصيص ويمكن استخدامها لوظائف أخرى مثل فتح الكاميرا على سبيل المثال.

يدعم الهاتف تركيب شريحتيْ اتصال بتقنية 5G وبلوتوث 5.2 ويعمل بنظام أندرويد 12 وواجهة MIUI 13 وسماعات ستيريو رباعية وثلاث ميكروفونات.

الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة، الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة أخرى بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وثالثة للماكرو بدقة 8 ميجابكسل أيضًا، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل.

يتوفر في الأسواق السعودية بسعر 2599 ريال.

اقرأ أيضًا: ريد ماجيك 7 اس برو – Red Magic 7S Pro كشف قدرة الشحن السريع بعد حصول السلسلة على شهادة 3C

برأيك، هل يستحق بوكو اف 4 جي تي الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى