الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

مواصفات شاومي ريدمي 11 5G تظهر في تسريبات جديدة قبل الإطلاق

هاتف جديد من شاومي ريدمي

يبدو أنّ شاومي ريدمي تعمل على هاتف جديد هو هاتف شاومي ريدمي 11 5G والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف المواصفات الخاصة بالهاتف بالإضافة لموعد الإطلاق المتوقّع.

شاومي ريدمي 11 5G

مواصفات شاومي ريدمي 11 5G

سوف يحتوي هاتف شاومي ريدمي 11 5G على شاشة من نوع LCD مقاس 6.58 إنش وبدقة +FHD تدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

ذكر التسريب أنّ الهاتف سيعمل بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 700 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 64 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

فيما يتعلق بالكاميرات، سيأتي الجهاز بكاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الجهاز بكاميرا أمامية تبلغ دقتها 5 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو..

سوف يعمل الجهاز ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، بالإَافة إلى ذلك، سوف يدعن الهاتف الشحن السريع بقوة 18 واط، وسيأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبتًا على الجانب.

اقرأ أيضًا.. هواتف شاومي و شاومي ريدمي و بوكو المؤهلة للحصول على تحديث MIUI 14 و Android 13

من المرجح أن يصل Redmi 11 5G في الربع الثاني من العام الحالي، أي بنهاية يونيو، لم يكشف التسريب عن الموعد الدقيقة لإطلاق الهاتف، وسوف يأتي الجهاز بسعر 180 دولار أمريكي، ومن المتوقّع ظهور تفاصيل جديدة حول الهاتف من قبل الشركة خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى