الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تسجّل براءة اختراع هاتف بشاشة قابلة للطي ومواصفات منافسة لهاتف جالكسي زد فليب 3

براءة اختراع شاومي لهاتف قابل للطي جديد منافس لأقوى هواتف سامسونج

يبدو أن شاومي تعمل حاليًا على تطوير هاتف بشاشة قابلة للطي ضمن براءة اختراع جديدة للشركة. سيأتي الهاتف بمواصفات وتصميم مشابه لهاتف سامسونج Galaxy Z Flip 3، حيث سيتميز بتصميم قابل للطي بشكل طولي أو من أعلى لأسفل.

تفاصيل براءة اختراع شاومي

قدمت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة مؤخرًا براءة اختراع لدى CNIPA (الإدارة الوطنية الصينية للملكية الفكرية) والتي تقدم لنا نظرة على تصميم الهاتف المحتمل.

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

بحسب الصورة في براءة الاختراع، يظهر الهاتف الذكي القابل للطي في حالتي الطي والفتح، ويبدو أنه يكون مضغوطًا تمامًا عندما لا يكون قيد الاستخدام. الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هي وحدة الكاميرا، فهو يتميز بوحدة كاميرا أفقية تشبه وحدة كاميرا هاتف Google Pixel 6 من حيث التصميم.

تحتوي هذه الوحدة أيضًا على ثلاث فتحات للكاميرات، ومن المحتمل أن تكون إحدى هذه الفتحات لفلاش LED. تظهر رسومات التصميم أيضًا أن الهاتف يحتوي على شبكة مكبر صوت في الجزء السفلي إلى جانب مع فتحة بطاقة SIM ومنفذ شحن USB Type C.

شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6 يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

يوجد على على الجانب الأيمن زر التشغيل وأزرار التحكم في مستوى الصوت أيضًا. يبدو أنه لا يوجد فتحات في الشاشة نفسها ، لذلك لم تضّح الآلية التي سيستخدمها الهاتف في التقاط صور السيلفي.

قد تستخدم شاومي تقنية الكاميرا أسفل الشاشة (CUP) الخاصة بها للكاميرا الأمامية، والتي تم استخدامها في هاتف MIX Fold.

هذه هي كل المعلومات التي لدينا بخصوص هذا الهاتف. كما أنه لم يتم التأكيد ما إذا كانت الشركة تعمل بالفعل على مثل هذا الجهاز أم سيبقى مجرد براءة اختراع، وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حال توفره لدينا على الفور.

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra سيكون أفضل هواتف شاومي في 2022 بفضل هذه الميزة

ما هو أفضل وأقوى هاتف قابل للطي في السوق؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى