إكسسوارات وملحقاتالساعات الذكيةشاومي

مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7 رسميًا

شاومي باند 7 - Xiaomi Band 7 أصبح رسميًا مع شاشة أكبر و 120 وضع رياضي

تم إطلاق هواتف Redmi الجديدة وسماعات الرأس اللاسلكية ، وبالإضافة إلى ذلك أطلقت Xiaomi أيضًا منتجًا جديدًا هو الجهاز القابل للارتداء شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7.

ونضع الآن بين أيديكم تفاصيل الجهاز من حيث المواصفات والسعر والألوان والتوفر ..

شاومي باند 7

مواصفات شاومي باند 7 – Xiaomi Band 7

تمت ترقية الشاشة (القائمة على شاشة شبكية العين لـ Xiaomi Band 6) ، حيث يأتي Xiaomi Band 7 مع شاشة من نوع AMOLED مقاس 1.62 إنش، مع زيادة بنسبة 25٪ في مساحة المشاهدة.
وبالنظر إلى الوقت ، والطقس ، ومعدل ضربات القلب ، وأكسجين الدم ، وبيانات الرياضة ، سنجد أن كل عرض مختلف تمامًا عما سبق في باند 6.

Xiaomi unveils Mi Band 7, Redmi Buds 4 and Redmi Buds 4 Pro

يدعم شاومي باند 7 أيضًا المراقبة المستمرة لأكسجين الدم على مدار اليوم ، بمستويات الأكسجين في الدم أقل من تحذير الاهتزاز بنسبة 90 ٪. مع مجموعة كاملة من الإرشادات الرياضية ، أعتقد أن المستخدمين يكونون أكثر أمانًا عند ممارسة الرياضة.

إنه يوفر دقة عالية في الكشف ، ويمكن لاستهلاك الطاقة المنخفض لأجهزة الاستشعار الصحية أن يوفر معدل ضربات القلب المستمر ووظيفة الكشف عن الأكسجين في الدم ، ويدعم مراقبة النوم ، وإدارة الرياضة ، ومراقبة الإجهاد وأنواع أخرى من التطبيقات الصحية.

من حيث الأداء : قامت Xiaomi Band 7 بترقية معالج Dialog 14706 الجديد ، وأداء أقوى ، ووضع الرياضة من 30 إلى 120 وضعية تدريب، مع تصميم جديد لنظام OS ، وترقية شاملة لواجهة المستخدم ، وعرض معلومات أكثر سهولة ، ومعلومات صفحة واحدة ، ومرئية أكثر جمالا.

Xiaomi Band 7 Official Now

وتقول الشركة أن بطارية شاومي باند 7 بسعة 180 مللي أمبير في الساعة يجب أن تدوم 14 يومًا ، لكننا نتوقع ذلك بدون وضع التشغيل الدائم. يستغرق شحن السوار احتياطيًا ساعتين.

بالنسبة للقرص ، يدعم Xiaomi Band 7 أكثر من 100 قرص ملون / ديناميكي مصمم حديثًا ويدعم عرض الطلب خارج الشاشة AOD.
وفيما يتعلق بالحزام ، أضاف Xiaomi Band 7 أيضًا تمويهًا وحزامًا جديدًا من مادة الفلورسنت المميزة وحزام TPU الملون الجديد.

سعر شاومي باند 7

تتضمن هذه التشكيلة الجديدة إصدارًا قياسيًا وإصدار NFC بسعر 249 يوان و 299 يوان على التوالي.

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات فيفو واي 75 – vivo Y75 نسخة 4G رسميًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى