الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 13 – Galaxy M13 5G كشف قدرة الشحن السريع

كشف بعض التفاصيل الجديدة بشأن سامسونج جالكسي ام 13

أشارت العديد من التسريبات سابقًا بأن الشركة الكورية سامسونج تعمل حاليًا على هاتف ذكي جديد يدعى سامسونج جالكسي ام 13 (Samsung Galaxy M13 5G). في الوقت نفسه، لم تكشف سامسونج عن أي تفاصيل بشأن الهاتف وموعد وصوله.

والآن، الهاتف قد حصل على شهادة TUV Rheinland مع رقم الطراز SM-M135F / DS. وهذا يشير إلى أن إطلاق الهاتف وشيك. وتكشف الشهادة أيضًا إلى دعم قدرة الشحن السريع للهاتف.

ووفقًا لتقرير صادر عن MySmartPrice، حصل Galaxy M13 5G مع رقم الطراز SM-M135F / DS على موافقة من موقع شهادة TUV Rheinland. وفقًا للقائمة، سيحمل الهاتف الذكي دعمًا للشحن السريع بقدرة 15 واط. ومع ذلك ، فإن سعة البطارية والمواصفات الأخرى للهاتف الذكي غير معروفة في الوقت الحالي.

وظهر هاتف سامسونج جالكسي ام 13 برقم الطراز SM-M135M مؤخرًا على موقع الشهادة الخاص بلجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC). تم رصد الهاتف الذكي أيضًا على موقع Bluetooth SIG. ومن المحتمل أن تعمل سامسونج على نوعين مختلفين من الهاتف الذكي لأن رقم الطراز الذي يظهر على موقع TUV Rheinland يختلف عن الرقم الذي تم رصده على موقع FCC.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 13

كما هو موضح في بعض الصور المسربة، قد يحتوي سامسونج جالكسي ام 13 على كاميرات خلفية مزدوجة مع مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل مصحوبًا بفلاش LED. كما يُقال أن الهاتف يحتوي على نوتش على شكل قطرة الماء في الشاشة للكاميرا الأمامية.

وكما ذكرنا سابقًا، من المحتمل أن يأتي Galaxy M13 5G بدعم شحن سريع بقوة 15 واط. يمكن أن يحتوي الهاتف على شاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش بدقة HD +. حاليًا ، ليس لدينا معلومات بخصوص المعالج والميزات الرئيسية الأخرى للهاتف الذكي. وسنعرف المزيد في الأسابيع القادمة.

اقرأ أيضًا: هونر 70 – Honor 70 الكشف عن دقة الكاميرا الرئيسية لهواتف السلسلة قبل الإطلاق

ما رأيك في هواتف جالكسي فئة M؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى