أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجل

بديل AirDrop لهواتف اندرويد بميزات رهيبة وسرعة خيالية

بديل AirDrop

يحتاج كل مستخدم لهاتف اندرويد إلى معرفة بديل AirDrop الموجود لهواتف آبل، والذي يسمح بنقل الملفات بكل سهولة بين الأجهزة.

بديل AirDrop

تفاصيل بديل AirDrop في اندرويد

يمتلك مستخدمو ايفون ميزة AirDrop لنقل الملفّات بين الأجهزة، ولكنّ أغلب مستخدمي سامسونج لا يعلمون أنّ هواتفهم تحتوي على تفاصيل بديل AirDrop في اندرويد.

تعمل ميزة Nearby Share بشكل مماثل لـ AirDrop، حيث يمكنك مشاركة الملفات والصور والروابط مع الأشخاص القريبين منك، طالما أنّ هذه الميزة موجودة على الجهاز الآخر.

يعد استخدام ميزة المشاركة القريبة أمرًا سهلاً للغاية، يختلف استخدامه اختلافًا طفيفًا اعتمادًا على نوع Android الذي يعمل به هاتفك، ولكن بشكل عام، تضغط على الزر “مشاركة” ثم اضغط على “مشاركة قريبة”.

بديل AirDrop لهواتف اندرويد بميزات رهيبة وسرعة خيالية

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أبطأ قليلاً من AirDrop، ولكن بالنظر إلى كيفية استخدام Android من قبل عدد أكبر بكثير من الأشخاص مقارنة بنظام iOS، يبقى هذا الخير مفيدًا مقارنة بالخيارات السابقة.

 تستخدم ميزة Nearby Sharing البلوتوث وشبكة Wi-Fi لإرسال الصور والملفات والروابط والمزيد بين أجهزة أندرويد و Chromebook، وكل ما عليك فعله هو تمكينه، وسيكون متاحًا في قائمة المشاركة على كلا الجهازين.

اقرأ أيضًا.. ميزة مخفية في هواتف ايفون تعرف عليها والإصدارات التي تحتوي عليها

بمجرد إرسال ملف إلى هاتفك باستخدام الميزة، ستظهر لك نافذة منبثقة في أعلى الشاشة اضغط عليها، ثم اضغط على خيار (تشغيل)، وسيظهر لك الملف المراد مشاركته معك، اضغط على خيار (قبول) للحصول على الملف.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص هذه الميزة بحيث تعمل بالطريقة التي تريدها تمامًا، مثل: تعديل اسم هاتفك، واختيار طريقة الاتصال،

بديل AirDrop لهواتف اندرويد بميزات رهيبة وسرعة خيالية

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى