الهواتف الذكيةهواوي

سعر ومواصفات هواوي ميت اكس اس 2 النسخة العالمية رسميًا

المواصفات الرسمية لـ هواوي ميت اكس اس 2 النسخة العالمية

أعلنت هواوي عن هاتف هواوي ميت اكس اس 2 النسخة العالمية والذي تم إصدار نسخة منه في أبريل الماضي، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للهاتف بالإضافة للسعر.

هواوي ميت اكس اس 2 النسخة العالمية

مواصفات هواوي ميت اكس اس 2 النسخة العالمية

يحتوي هاتف هواوي ميت اكس اس 2 النسخة العالمية على شاشة من نوع OLED مقاس 7.8 إنش والتي تأتي بدقة 2480 × 2200 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

عند طيّ الشاشة، يقل حجم الشاشة ليبلغ 6.5 إنش، حيث تصبح سهلة الاستخدام بيد واحدة، بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الشاشة تدعم مليار لون.

فيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج Qualcomm’s Snapdragon 888 4G ويأتي بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت.

سعر ومواصفات هواوي ميت اكس اس 2 النسخة العالمية رسميًا

يأتي الجهاز بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، إذ توجد كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة ثانية بدقّة 13 ميجابكسل وعدسة ثالثة بدقّة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري ×3، ويمكن استخدام الكاميرا الخلفيّة ككاميرا أماميّة أيضًا.

تدعم الكاميرا الخلفية تقنية HDR وتقنية panorama، ويدعم الهاتف تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية، كما يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 10.7 ميجابكسل تدعم نفس دقة تسجيل الفيديو.

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4600 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، ويعمل الجهاز بواجهة EMUI 12.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف هواوي ميت اكس 2

سعر هواوي ميت اكس اس 2 النسخة العالمية

ذكرت الشركة أنّ الهاتف سوف يأتي باللون الأبيض واللون الأسود واللون البنفسجي، وفيما يتعلّق بالسعر سوف يبلغ سعر الهاتف 1999 يورو أي ما يعادل حوالي 2100 دولار أمريكي، ومن المتوقّع أن يصل للأسواق في يونيو.

سعر ومواصفات هواوي ميت اكس اس 2 النسخة العالمية رسميًا

ما رأيكم في هواتف هواوي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى