أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

تحديث اي او اس 16 – iOS 16 يظهر في تقرير صادم يتعلق بموعد الوصول

تفاصيل جديدة حول iOS 16

سوف يتم عقد مؤتمر WWDC 2022 في 6 يونيو القادم، ومن المتوقّع أن تكشف الشركة عن نظام اي او اس 16 – iOS 16، ولكنّ تقريرًا جديدًا كشف بعض التفاصيل الجديدة المتعلقة بالنظام والتي قد لا تعجب المستخدمين.

اي او اس 16
iOS 15

التفاصيل الجديدة حول اي او اس 16

وفقًا للتقرير الجديد قد يحصل المستخدمون على اي او اس 16 في وقت متأخر قليلاً عن المعتاد، حيث قال مارك جورمان على تويتر إن هناك بعض التفاصيل الغامضة حول التحديث الجديد.

تنتظر شركة Apple عادةً حتى الإصدار التجريبي الثاني من إصدار iOS الجديد قبل إطلاقه لعامة المستخدمين، وغالبًا ما تحتوي الإصدارات التجريبية الأولى على الكثير من الأخطاء، قد ينتظر الإصدار العام الأول من اي او اس 16 هذا العام حتى الإصدار التجريبي الثالث.

تحديث اي او اس 16 - iOS 16 يظهر في تقرير صادم يتعلق بموعد الوصول

قد يشير هذا إلى حدوث مشاكلة في عملية التطوير الخاصة بالنظام، ويقول المراسل أيضًا إنّ الأمور غير واضحة حتى الآن، وسوف تتضح المزيد من التفاصيل بعد WWDC، ويجب الانتظار حتى يوليو لتجربة الإصدار الجديد.

وفقًا لـ Gurman، فإن نظام اي او اس 16، سيوفر إدارة محسّنة للإشعارات وميزات جديدة في الأنظمة الأخرى لتتبع الصحة وتغييرات أخرى، على سبيل المثال يمكن أن يحتوي iPadOS 16 على واجهة مستخدم متعددة المهام مجددة.

اقرأ أيضًا.. اي او اس 16 – iOS 16 : أهم 4 معلومات يجب معرفتها حول التحديث الجديد

بالإضافة إلى ذلك، يشير التقرير أنّ نظام watchOS 9 قد يضيف ميزات جديدة لتتبع الصحة للتكامل أيضًا مع iPhone. يُزعم أنه يجري تطوير نظام يُطلق عليه اسم rOS ، لنظارات الواقع الافتراضي VR التي قد تظهر في وقتٍ متأخر من آبل.

تحديث اي او اس 16 - iOS 16 يظهر في تقرير صادم يتعلق بموعد الوصول

ما رأيكم في النظام الجديد من آبل؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى