الهواتف الذكية

أول هاتف بشاشة قابلة للطي بزاوية 360 درجة يظهر بمزايا فريدة من نوعها في صور لأول مرة!

شركة إل جي تكشف أول هاتف بشاشة قابلة للطي بزاوية 360 درجة

خرجت شركة LG رسميًا من المنافسة في قطاع الهواتف الذكية العام الماضي، ومع ذلك، لا تزال الشركة تحظى بشعبية كبيرة في مجال سلسلة التوريد الإلكترونية، وتحديداً في قسم أعمال شاشات العرض LED.

مواصفات أول هاتف بشاشة قابلة للطي بزاوية 360 درجة

شاركت شركة LG في أسبوع عرض مجتمع المعلومات العالمي (SID) لعام 2022، وخلال عرض الشركة، كشفت العلامة التجارية أن فريق البحث والتطوير التابع لها قد نجح في تطوير أول هاتف بشاشة قابلة للطي والفتح من نوع OLED بزاوية من 0 إلى 360 درجة.

أول هاتف بشاشة قابلة للطي

خلال الحدث، عرضت شركة LG Display أول هاتف بشاشة قابلة للطي من نوع OLED بحجم 8.03 إنش عند فتحها أفقيًا. ومع ذلك ، فإن ما يجعل هذه الشاشة فريدة من نوعها هو أنه يمكن طي الشاشة للداخل أو للخارج بأي زاوية من 0 إلى 360 درجة.

شاومي مكس فولد 2 -Xiaomi MIX Fold 2 هو أخف وأنحف هاتف قابل للطي!

من حيث المتانة، يبدو أن شركة LG تستخدم تقنية UTG (زجاج رفيع للغاية) لشاشة OLED القابلة للطي، والشاشة الخارجية مغطاة بمادة مضادة لبصمات الأصابع للحفاظ على مظهر الجهاز.

تقول الشركة أيضًا أن أول هاتف بشاشة قابلة للطي سيحصل على شاشة بتصنيف 200000 طية في الاستخدام العادي، وتبلغ دقتها 2480 × 2200 بكسل مما يسمح بدقة 413 بكسل لكل إنش ، وتغطية 109.9 ٪ من التدرج اللوني DCI-P3 وسطوع يبلغ 430 شمعة في حالات عادية ويمكن أن يصل إلى ذروة 600 شمعة.

سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيكون أفضل هاتف قابل للطي في 2022 بسبب هذه الميزة

شهد الحدث أيضًا الكشف عن شاشة OLED القابلة للطي بحجم 17 إنش الخاصة بالشركة، ولكن هذه المرة لا تطوى بزاوية 360 درجة، ولكن بزاوية 180 درجة تقليدية إلى حد ما إلى الداخل، تمامًا مثل الحاسوب المحمول، ولكن مع الحجم الهائل للشاشة البالغ 17 إنش، كان مثيرًا للإعجاب إلى حد ما. أما التصميم بشكل عام هو سيكون جهازًا قابلًا للطي عموديًا، مثل تصميم Samsung Galaxy Z Fold 3 أو Oppo Find N.

شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 سيكون أول هاتف قابل للطي مزوّد بهذه التقنية!

ما رأيك في مواصفات أول هاتف بشاشة قابلة للطي بزاوية 360 درجة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى