أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

تحديث اي او اس 16 – iOS 16 سيقدم ميزات رهيبة غير موجودة في الإصدارات السابقة

ميزات جديدة في iOS 16

تستعد آبل لإطلاق النسخة الجديدة من نظام التشغيل الخاص بهواتفها، حيث كشف تقرير جديد أنّ تحديث اي او اس 16 – iOS 16 سوف يقدم ميزات جديدة غير موجودة في الإصدارات السابقة من النظام.

تحديث اي او اس 16

الميزات الجديدة في تحديث اي او اس 16

وفقًا للتقرير سوف يقّدم تحديث اي او اس 16 – iOS 16 طرقًا جديدة للتفاعل بين النظام وبعض تطبيقات Apple الجديدة، حيث قال مارك جورمان أنّ الإصدار القادم من تحديث النظام من المتوقّع الإعلان عنه خلال الأسابيع القادمة.

وبحسب جورمان، فمن غير المحتمل أن يقدم نظام iOS 16 تحسينًا كبيرًا لنظام التشغيل، ولكنّه سيتضمن طرقًا جديدة للتفاعل وبعض “تطبيقات Apple الجديدة”.

كان المستخدمون يأملون منذ فترة طويلة في أن تجلب Apple عناصر واجهة مستخدم تفاعلية إلى نظام التشغيل iOS منذ أن تم تحديث الأدوات باستخدام iOS 14.

لم يتم تغيير الأدوات الذكية مع نظام التشغيل iOS 15 وظلت غير تفاعلية، لذلك هناك يتوقع المستخدمون حدوث تغييرات كبيرة في عنصر واجهة المستخدم لنظام iOS 16‌ .

وتشير التقارير أنه من غير المتوقّع أن تقدم Apple إعادة تصميم النظام بشكل كامل، ولكن يجب أن تكون هناك تغييرات كبيرة عبر النظام وطرق جديدة للتفاعل وبعض تطبيقات Apple الجديدة.

اقرأ أيضًا.. اي او اس 16 – iOS 16 : أهم 4 معلومات يجب معرفتها حول التحديث الجديد

ذكر التقرير أيضًا أنّ تحديث watchOS 9 سيكون أيضًا تحديثًا “مهمًا”، حيث ذكر تقرير سابق أن نظام الإخطار المحدث وميزات جديدة لتتبع الصحة واللياقة لـ ‌iOS 16‌.

من المتوقّع أن تصدر المزيد من التفاصيل حول التحديثات القادمة التي سوف تطلقها آبل لأجهزتها سواءً اللوحية أو الهواتف أو الساعات الخاصة بها.

ما رأيكم في التحديثات التي تصدرها آبل؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى