الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

ما هي الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا على تويتر حسب الدولة؟ ?❤️??

الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا في تويتر

يستعمل جميع المستخدمين الرموز التعبيرية في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث تعتبر وسيلة للتواصل مثل اللغات الأخرى، وكشف تقرير جديد عن أكثر الرموز المستخدمة في مختلف دول العالم في موقع تويتر.

تفاصيل الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا

معظم البلدان إما تستخدم رمز الضحك أو رأس القلب أو وجهًا بدموع الفرح ? والقلب الأحمر ❤️ هما أول وثاني الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم.

أما عن الرمز الأكثر استخدامًا في معظم دول العالم، كشف التقرير أنّ الوجه بدموع الفرح ? هو أكثر الرموز التعبيرية شيوعًا في 75 دولة.

أما في الكويت كان رمز الدبوس الدائري هو الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا، حيث كشف التقرير أنّ الكويتيين يستخدمون في الغالب دبوس التثبيت كطريقة بارزة لوضع علامات على الموقع.

في قطر كان استخدام علم دولة قطر هو الأكثر، أما في كل من الإمارات وعمان ولبنان والأردن وفلسطين، وسوريا كان استخدام القلب الأحمر ❤️ هو الأكثر، أما سوريا واليمن فكان رمز ? هو الأكثر استخدامًا، والسعودية كان القلب باللون الأبيض هو الأكثر استخدامًا.

في المغرب كان علم البلاد هو الأكثر استخدامًا، وفي كل من الجزائر وتونس كان رأس القلب باللون الأحمر هو الأكثر استخدامًا، أما في ليبيا كان الوجه الذي يضحك بدموع هو الأكثر استخداماً،

وبغض النظر عن الأعلام، فإن غالبيّة دول أوروبا تستخدم القلوب الحمراء، ثم الوجه الضاحك مع الدموع، والذي يأتي في المركز الثاني في أوروبا على الرغم من حصوله على المركز الأوّل عالميًا.

اقرأ أيضًا.. ايلون ماسك يوقف صفقة شراء تويتر مؤقتًا لهذا السبب


أكثر الرموز التعبيرية شيوعًا في أمريكا الجنوبية هو القلب الأحمر، وهو أيضًا ثاني أكثر الرموز التعبيرية الوطنية شيوعًا في جميع أنحاء العالم.

ما هو الرمز الأكثر استخدامًا بالنسبة لكم؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى