ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو iPhone 14 Pro قادم بلون ساحر .. و 14 برو ماكس قد يدعم خاصة القلم!

ميزة القلم قد تظهر في سلسلة ايفون 14 مع توفر ألوان براقة في طراز 14 برو

لقد جذب طراز ايفون 14 برو iPhone 14 Pro الكثير من الاهتمام في الآونة الأخيرة، وتظهر التسريبات عنه أكثر من أي وقت مضى في كل المواقع التقنية ، حيث تعمل شركة Apple حاليًا بكل قوتها على سلسلة iPhone 14 ، ويتم إنتاج مصنعي الملحقات (مثل حافظات الهواتف) ، مما يعني أن تصميم سلسلة iPhone 14 رسمي بالفعل في سلسلة التوريد.

كما نعلم جميعًا، فإن السلسلة الجديدة القادمة من ابل ستحتوي على 4 طرازات هذه المرة ، وستكون هذه الهواتف الذكية هي كما يلي :
النسخة العادية ايفون 14 – iPhone 14 و ايفون 14 ماكس iPhone 14 Max وايفون 14 بروiPhone 14 Pro و ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max.

من المرجح أن يستمر الهاتفان الأولان (ايفون 14 و 14 ماكس) في تصميم الشق المعتاد لجهاز ايفون ، ويحافظان على شاشة مقاس 6.1 إنش. بينما قد يستخدم الأخيران حل شاشة ثقب الحبوب ، ويمكن استخدام شاشة بحجم 6.7 إنش ، وهذا يعني أنه من الممكن تمامًا لشركة ابل إضافة شيء جديد إلى iPhone 14 Pro Max على الأقل من حيث الحجم وعمر البطارية.

iPhone 14 Pro series

لون الذهب اللامع لهاتف ايفون 14 برو iPhone 14 Pro

يكشف أحدث تقرير عن سلسلة iPhone 14 معلومات حول التصميم وخيارات الألوان الأربعة لهذا الجهاز (14 برو) ، حيث إنه بالإضافة إلى خيارات اللون الأبيض والأسود والأزرق الشائعة ، سيكون لهذا الجهاز أيضًا إصدار ذهبي في غاية الأناقة.

ايفون 14 برو

من الجدير بالذكر أن التأثير الذهبي لجهاز iPhone 14 Pro في الصورة مشابه جدًا لـ “الذهب المحلي” لهواتف ايفون 5 و 6 قبل بضع سنوات، وقد أطلقت شركة ابل -في ذلك الوقت- على هذا اللون اسم “الشمبانيا الذهبي”.

iPhone 6s
ايفون 6 اس

ومع ذلك ، تظهر مقارنة دقيقة أن iPhone 14 Pro له درجة أغمق وتأثير أصفر نحاسي. يتماشى هذا بشكل أكبر مع نظام الألوان لطرازات Apple Pro في الماضي. وبالمقارنة مع الإصدار القياسي ، سيكون أكثر انخفاضًا وضبطًا.

ولا تزال سلسلة iPhone 14 على بعد بضعة أشهر على الأقل ، لكن تقارير وتسريبات الهواتف موجودة بالفعل ومنتشرة عبر الإنترنت ، ومنها تسريبات حول طراز ايفون 14 برو ماكس ، التي تشير إلى أننا قد نرى سلسلة iPhone 14 تستخدم قلمًا !

قد يكون هذا مفاجئًا للبعض ، ولكن بالنظر إلى أن جميع هواتف Samsung الرائدة تستخدم هذه الميزة ، فلن تكون فكرة سيئة لرفع الإنتاجية من ابل التي تسعى دوما للتألق والمنافسة على الصدارة.

iPhone 14 series launch in 2022: Everything you need to know | Technology  News | Zee News

سلسلة ايفون 14 – iPhone 14 قد تدعم قلم Apple Pen

كما قلنا ، هناك تكهنات بشأن الإنتاجية الخاصة بالسلسلة القادمة ، حيث تكشف بعض التقارير أن iPhone 14 Pro Max قد يدعم استخدام قلم Apple Pen على الهاتف ، وتسببت هذه المعلومة في الكثير من النقاش والجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

الصورة

يعتقد بعض مستخدمي الإنترنت أن iPhone 14 Pro Max يدعم قلمًا للعمل المكتبي الخفيف ، والذي يمكن أن يحسن الإنتاجية ويعزز سمات العمل. ومع ذلك ، فهناك أيضًا ادعاءات بأن الهاتف الذكي لن يستخدم القلم لأغراض الإنتاجية.

صحيح أنه بالنسبة لمعظم المستهلكين ، يعتبر قلم الهاتف المحمول ميزة مناسبة (ولو بشكل نسبي)، ولكن نظرًا لأن حجم الهواتف المحمولة غالبًا ما يزيد عن 6.5 إنش، فلا يزال لها دور معين، ويمكن أن تؤدي إضافة هذه الدعامة الصغيرة أيضًا إلى جلب بعض “الأفكار الجديدة” والتغييرات في الشكل.

وفقًا للتقارير السابقة ، لا يزال الطراز العادي ايفون 14 – iPhone 14 وطراز الماكس iPhone 14 Max يستخدمان معالج A15 ، بينما سيتم تجهيز طراز ايفون 14 برو iPhone 14 Pro والبرو ماكس iPhone 14 Pro Max بمعالج A16 الجديد. وتستخدم جميع الطرز الأربعة سعة 6 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية قيد التشغيل.

فيما يتعلق بالتصوير :
يستمر الطرازان الأولان في استخدام الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل ، أيضًا سيأتي الطرازان الأخيران بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، ويدعمان تصوير الفيديو بدقة 8K المذهلة.

هل تحب الألوان المتوفرة للسلسلة و تحديدًا لون “الذهبي المحلي” ؟ هل تغريك ميزة القلم في هواتف ايفون ؟ شاركنا التعليقات ..

اقرأ أيضًا ..
هواوي تصدر تقنية التردد الزمني الفائق لشبكات 5G بسرعة إرسال خرافية!
آبل قد تستبدل منفذ Lightning بمنفذ USB-C مع ايفون 15 القادم!
ايفون 14 برو iPhone 14 Pro قادم بشاشة أكبر من سابقه ايفون 13 برو

تعليق واحد

  1. اسعار الايفون اغلى من جميع الهواتف الذكية وعلى الفاضي ما بيستاهل كثير هواتف فيها ميزات اعلى من ايفون وبعدين ايفون سار يعطي تلفون وكابل بس عكس باقي الشركات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى