الأجهزة اللوحيةاوبو

اوبو باد اير Oppo Pad Air جهاز لوحي بميزات رائعة مع سعر منخفض!

سعر ومواصفات اوبو باد اير Oppo Pad Air في أحدث التسريبات

نشرت شركة Oppo الصينية سلسلة من الإعلانات التشويقية تعرض جهاز كمبيوتر لوحي جديد يسمى اوبو باد اير Oppo Pad Air ، وسيعتمد هذا الجهاز على منصة كوالكوم Qualcomm في الأداء .

تشير المصادر إلى استخدام معالج Snapdragon 680 في تشغيل هذا الجهاز اللوحي ، فهو يحتوي على ثمانية نواة Kryo 265 مع سرعة ساعة تصل إلى 2.4 جيجا هرتز ، ومسرع رسومات مميز من نوع Adreno 610 ومودم Snapdragon X11 LTE.

كما أنه من الواضح حسب التسريبات أن إصدارًا من الجهاز بدون دعم خلوي سيتم طرحه للبيع أيضًا ، فقط مع Wi-Fi. وإليكم الآن أبرز ما وصل إلينا من التفاصيل حول الجهاز ..

OPPO Pad

مواصفات اوبو باد اير Oppo Pad Air

حجم الشاشة سيكون 10.36 إنش قطرياً ، وتبلغ الدقة 2000 × 1200 بكسل ، مع معدل تحديث يصل إلى 60 هرتز ، وسيتمكن مستخدمو اوبو باد اير من التفاعل مع الشاشة باستخدام الأصابع وقلم خاص.

سيتم توفير الطاقة للجهاز اوبو باد اير من خلال بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 7100 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن بقدرة 18 واط.

الصورة

وقد تم ذكر نظام الصوت Dolby Atmos بأربعة مكبرات صوت خلال التسريبات ، التي تشير أيضًا إلى أنه سيتم وضع كاميرا واحدة في الجزء الخلفي من جهاز اوبو باد اير ، لكن لم يتم تحديد دقتها حتى اللحظة .

اوبو باد اير

هاتف اوبو قابل للطي بشاشة مرنة

كشف المسرب التقني الشهير باسم Digital Chat Station مؤخرًا عبر حسابه في شبكة Weibo الاجتماعية عن تفاصيل حول هاتف Oppo الذكي الجديد القابل للطي المزود بشاشة مرنة، حيث سيتنافس مع موديلات مثل Samsung Galaxy Z Flip3 و Huawei P50 Pocket.

السمة الرئيسية لطراز Oppo الواعد هو السعر ، حيث سيكلف حوالي 5000 يوان (أيْ ما يعادل 755 دولارًا أمريكيًا). وللمقارنة فقط ؛ فإنه في الصين يبلغ سعر هاتف سامسونج جالكسي زي فليب 3 – Samsung Galaxy Z Flip3 حواليْ 7400 يوان ، بينما يبلغ سعر Huawei P50 Pocket ما يقارب 9000 يوان ، وكلاهما أعلى تكلفة من جاهز اوبو .

وتحدث المسرب أيضًا عن إصدار طراز هاتف ذكي جديد بشاشة كبيرة مرنة ويعتمد على معالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen 1+ SoC ، ويبلغ سعره نحو 7000 يوان (1060 دولارا أمريكيا)، وعلى ما يبدو فإنه سيكون خليفة Oppo Find N.

Oppo's Find N foldable phone has a more practical landscape screen |  Engadget
Oppo Find N

من جهة أخرى ؛ أعلنت شركة Oppo مؤخرًا عن رغبتها في إنشاء معالج خاص بها للهواتف الذكية ؛ وتشير البيانات الحديثة إلى أنه جاهز تقريبًا ، وتلمح المصادر إلى أنه سيكون متاحًا العام المقبل، ونحن نتوقع أنه سيتم إنتاجه وفقًا لتقنية المعالجة 6 نانومتر في منشآت TSMC ، رغم أنه لا يبدو حلا رائدًا للمستقبل.

لسوء الحظ ، لا توجد تفاصيل فنية أكثر ، ويمكننا أن نفترض أن حل Oppo الأول سيعتمد كليًا على النوى المرجعية لـ Arm ؛ أيْ معالجات Cortex ورسومات مالي ، وبالنظر في علاقة Oppo مع Vivo و Realme و OnePlus فلا يمكن استبعاد ظهور المعالج الجديد أيضًا على الهواتف الذكية لهذه الشركات.

اقرأ أيضًا ..
هواوي تصدر تقنية التردد الزمني الفائق لشبكات 5G بسرعة إرسال خرافية!
آبل قد تستبدل منفذ Lightning بمنفذ USB-C مع ايفون 15 القادم!

ما رأيك بأجهزة اوبو القادمة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى