الهواتف الذكيةجوجل

مساعد جوجل يحصل على ميزة جديدة لتسهيل تشغيله

ميزة جديدة لـ مساعد جوجل

أعلنت شركة جوجل خلال مؤتمر Google I / O اليوم عن طريقة جديدة تمامًا يمكن للمستخدمين من خلالها بدء التحدث مع مساعد جوجل الخاص بالشركة.

مساعد جوجل

التفاصيل الجديدة حول مساعد جوجل

اعتاد المستخدمون لتفعيل مساعد جوجل القول “Hey Google”، ولكن الشركة قالت اليوم في مؤتمرها أنّه يمكن لمستخدمي Google Nest Hub Max استخدام ميزة جديدة لتشغيل مساعد جوجل.

وفقًا لهذه الميزة، سيكون إلقاء نظرة على الشاشة والتحدث كافيًا لـ Google Assistant لبدء الاستماع إلى أوامرك ، مما يخلق تفاعلًا أكثر طبيعية بين المستخدم البشري والمساعد الافتراضي حيث تعرف هذه الميزة باسم “Look and Talk.

في الوقت الحالي، تم الإعلان عن أن هذه الوظيفة متاحة فقط لمستخدمي Nest Hub Max، المقيمين في الولايات المتحدة ، ولكن من المتوقّع أن تصل هذه الميزة إلى المزيد من الأجهزة خلال الفترة القادمة.

بمجرد الاشتراك في الميزة، يمكنك ببساطة إلقاء نظرة على الشاشة وطلب ما تريد، وقالت الشركة: “منذ البداية ، أنشأنا ميزة Look and Talk مع مراعاة خصوصيتك”.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a رسميًا

وأضافت: “إنها مصممة للتنشيط عند التمكين ويتعرف كل من Face Match و Voice Match على هويتك وتتم معالجة مقاطع الفيديو الناتجة عن هذه التفاعلات على الجهاز بالكامل، لذا لا تتم مشاركتها مع Google أو أي شخص آخر”.

من المتوقّع أن تقوم الشركة أيضًا بتطوير المزيد من الميزات أيضًا لأجهزتها، بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بإطلاق بعض أجهزتها خلال مؤتمرها الذي تم عقده اليوم.

ما رأيكم في هذه الميزة الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. ممتاز ونتمنى تفعيل خاصية التحدث باللغة العربية لباقي الاصدارات وخصوصا google nest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى