الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي نارزو 50 5G يظهر في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف

تفاصيل جديدة حول ريلمي نارزو 50 5G

تستعد ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي نارزو 50 5G والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف صورًا خاصة بالهاتف والتي تبين التصميم الخاص به بالإضافة للكشف عن المواصفات.

ريلمي نارزو 50 5G

تفاصيل ريلمي نارزو 50 5G

من المقرر إطلاق ريلمي نارزو 50 5G قريبًا، حيث أكّدت الشركة بالفعل وصول الجهاز بإعلان تشويقي، ولكن لم يتم الكشف عن تاريخ الإطلاق بعد، ولكن الأمر يشير إلى أنّ الإطلاق لن يطول كثيرًا.

تحتوي الواجهة الخلفية على شعار نارزو في الزاوية اليسرى السفلية، حيث تأتي الكاميرا بتصميم مستطيل، ويأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة مزدوجة، وفلاش LED حيث يأتي الجهاز باللون الرمادي، لكن من المتوقّع أن تقوم الشركة بإطلاق الهاتف بألوان أخرى أيضًا.

تدعي الشركة أن الهاتف القادم سيحتوي على “أسرع معالج 5G في فئته” و “أفضل تقنية تبريد في فئته”. لكن العلامة التجارية لم تكشف بعد عن المواصفات الرئيسية للجهاز.

وفقًا للتسريبات، فإن Realme Narzo 50 5G سوف يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.58 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

ريلمي نارزو 50 5G يظهر في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف

من المتوقّع أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Dimensity 810 المقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، وسوف يعمل بنظام أندرويد 12 وواجهة realme UI 3.0.

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، حيث ذكرت التقارير أنّ الهاتف يركز على الأداء أكثر من الكاميرات.

اقرأ أيضًا.. ريلمي باد realme Pad 5G تسريب يكشف مفاجأة حول المعالجات التي سيعمل بها التابلت!

من المتوقع أيضًا أن يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بنشر بعض الملصقات الترويجية الخاصة بالهاتف خلال الفترة المقبلة وتأكيد بعض المواصفات الخاصة به.

ريلمي نارزو 50 5G يظهر في تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف

ما رأيكم في هواتف ريلمي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى