الهواتف الذكيةاوبو

هاتف أوبو قابل للطي قادم بتصميم مستعار من سامسونج جالكسي زد فليب وبسعر منافس

مواصفات هاتف أوبو قابل للطي قادم بتصميم صدفي

أطلقت شركة أوبو، في نهاية عام 2020، هاتف Oppo Find X الذي يحتوي على سلايدر منزلق تدريجي الذي يخفي الكاميرات التي يتم إظهارها عند الحاجة فى أقل من ثانية، وغيرها من القطع المثيرة للاهتمام.

ومع ذلك، لم يكن الهاتف مخصص للإصدار التجاري، لذا طرحت الشركة الإصدار التجاري من الهاتف الذكي القابل للطي Oppo Find N في نهاية العام الماضي. والآن، يبدو أن الشركة تستعد حاليًا لإطلق المزيد من الهواتف الجديدة القابلة للطي.

تسريبات حول هاتف أوبو قابل للطي قادم بتصميم صدفي

صرح المسرّب الشهير Digital Chat Station على صفحته على الموقع الصيني الشهير “Weibo” أن هاتف أوبو قابل للطي قادم قريبًا بتصميم صدفي مثل Galaxy Z Flip.

وفقًا له، سيعمل هاتف أوبو قابل للطي جديد بمعالج +Snapdragon 8 Gen 1 وقد يكون سعره حوالي 1060 دولارًا. سيسمح هذا السعر للهاتف الذكي بالتنافس مع Huawei P50 Pocket، والمتوفر في الصين مقابل 1360 دولارًا.

هاتف أوبو قابل للطي قادم بتصميم مستعار من سامسونج جالكسي زد فليب وبسعر منافس
هاتف أوبو قابل للطي

لقد تم بالفعل طرح أول الهواتف الذكية التي تعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 8000 و 8100؛ ويبدو الآن قد حان الوقت لظهور أول الهواتف التي تعمل بمعالج كوالكوم المتوسط Snapdragon 7 Gen 1، مثل هاتف Oppo Reno 8.

هاتف أوبو جديد 2021 بكاميرا قابلة للسحب يظهر في إعلان تشويقي مع ميزات رهيبة

هاتف أوبو قابل للطي قادم بتصميم مستعار من سامسونج جالكسي زد فليب وبسعر منافس

تم نشر صورة تشويقية على الويب تؤكد استخدام معالج Snapdragon 7 Gen 1 SoC في هاتف Oppo Reno 8. كذلك، كشف تسريب آخر أنه سيتم استخدام نفس المعالج في هواتف Honor 70 الذكية.

تم أيضًا كشف المميزات الرئيسية لمعالج Snapdragon 7 Gen 1، حيث سيحتوي على أربعة أنوية Arm Cortex-A710 وأربعة أنوية Arm Cortex-A510 ، بالإضافة إلى معالج الرسومات Adreno 662.

اوبو اى 55 اس رسميا المواصفات الكاملة بالمختصر المفيد

هاتف أوبو قابل للطي قادم بتصميم مستعار من سامسونج جالكسي زد فليب وبسعر منافس

في الآونة الأخيرة، قدّمت شركة أوبو سلسلة K10، والتي تشمل طرازي K10 و K10 Pro. كما تم تجهيز K10 بمعالج Dimensity 8000-MAX أحادي الشريحة؛ أما K10 Pro سيعمل بمعالج Snapdragon 888.

اوبو اف 21 برو – OPPO F21 Pro يخضع لاختبارات قاسية خلال مرحلة الإنتاج .. إليكم التفاصيل

هل برأيك سيتمكّن هاتف أوبو القابل للطي القادم من منافسة أقوى الهواتف في السوق؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى