الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يختبر ميزة هامة متعلقة بالرد على الحالة

ميزة جديدة في واتساب

يستمر تطبيق واتساب في اختبار الميزات الجديدة داخل التطبيق، حيث ذكر تقرير جديد أنّ التطبيق يختبر ميزة ردود الفعل على الحالة والتي تشبه بشكل كبير تلك الميزة الموجودة على انستغرام.

واتساب

تفاصيل الميزة الجديدة في واتساب

يختبر تطبيق واتساب ميزة ردود الفعل الجديدة لمستخدميه في التحديث المستقبلي، حيث تتيح الميزة الجديدة إمكانية الرد على الحالات بشكل سريع، حيث تقدم بعض ردود الفعل “الإيموجي” مثل انستغرام.

ووفقًا لموقع WABetainfo، فإنّ الميزة الجديدة سزف تأتي في التحديث المستقبلي، وذكر التقرير أنّ ميزة “ردود الفعل السريعة هي طريقة لإرسال رمز تعبيري بسرعة عند عرض تحديث الحالة على WhatsApp، وبالتالي نفس الميزة التي نستخدمها على Instagram عند الرد على قصة”.

وفقًا للصورة، في الوقت الحالي، يخطط واتساب لإضافة ثمانية رموز تعبيرية مختلفة كرد فعل: وجه مبتسم بعيون قلب، وجه بدموع الفرح، وجه بفم مفتوح، وجه يبكي، يد، تصفيق أيدي، قمع للاحتفال، و100%.

واتساب يختبر ميزة هامة متعلقة بالرد على الحالة

ويوضح التقرير أنه “بعد الرد على تحديث الحالة، يتم إرسال رد الفعل في الدردشة كرسالة إيموجي بسيطة، حيث يقوم التطبيق بتطوير واجهة مستخدم جديدة عند تلقي رد فعل سريع على الحالة”.

اقرأ أيضًا.. واتساب يتعرض لمشكلة جديدة تثير استياء المستخدمين

بالإضافة إلى ذلك، فإنّه يتم تطوير هذه الميزة لإصدار سطح المكتب، على الرغم من أنه من المحتمل أننا سنرى نفس الوظيفة لمستخدمي iOS و Android.

بالحديث عن WhatsApp لسطح المكتب، يعطي WABetaInfo أيضًا نظرة أخرى على ميزة استطلاعات الرأي الجماعية، والتي من المقرر إصدارها في تاريخ لاحق.

فبعد إرسال الاستطلاع، يمكنك أنت والأشخاص الآخرين التصويت للخيار الذي تختاره وسيتمكن المشاركون الآخرون من رؤية جميع الأصوات.

واتساب يختبر ميزة هامة متعلقة بالرد على الحالة

في الواقع، لم يطور WhatsApp ميزة تسمح بالتحقق مِن مَن صوّت لخيار معين، ولكن ربما يكون مخططًا لتحديث مستقبلي، وذلك نظرًا لأن استطلاعات الرأي الجماعية قيد التطوير.

ما رأيك في هذه الميزات؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى