الهواتف الذكيةسامسونج

كم تبلغ مبيعات سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 وهواتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 و زد فليب 3 لهذا العام 2022؟

الكشف عن مبيعات سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 وهواتف جالكسي زد فليب 3 و زد فولد 3

ينمو عالم أندرويد يومًا بعد يوم – خاصة في أمريكا الشمالية، حيث لم يبق سوى عدد قليل من الشركات المصنعة لمحاربة آبل. على الرغم من أن مبيعات الهواتف الذكية في العام الماضي مثلت انتعاشًا مقارنة بعام 2020 المخيب للآمال ، يبدو أن الربع الأول من عام 2022 قد بدأ بطريقة خاطئة، مع ظهور أخبار سيئة لكل شركة مصنعة للهواتف الذكية تقريبًا – باستثناء شركة واحدة.

خرجت سامسونج من هذه المعركة الأخيرة سالمة إلى حد كبير ، على رأس مبيعات الهواتف الذكية بشكل عام. على الرغم من انخفاض شحنات الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم بنسبة 11٪ على أساس سنوي بشكل عام ، فقد تصدرت سامسونج الربع في الشحنات بنسبة 24٪ من السوق ، ارتفاعًا من 18٪ في الربع الأخير و 22٪ في الربع الأول من عام 2021.

مبيعات سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 والهواتف القابلة للطي زد فولد 3 وزد فليب 3

  • حققت سلسلة اس 22 مبيعات 7.2 مليون وحدة
  • حققت هواتف زد فولد 3 وزد فليب 3 مبيعات 2 مليون وحدة

كالعادة، احتلت شركة آبل المرتبة الثانية بحصة سوقية تبلغ 18٪ ، ارتفاعًا من 15٪ العام الماضي. أثبتت سلسلة iPhone 13 أنها حققت نجاحًا كبيرًا للشركة، حتى في جيل ركز على التحسينات على إعادة التصميم. جاء شاومي في المركز الثالث، مع اقتراب ون بلس وأوبو وفيفو من المراكز الخمسة الأولى. أنها مجموعة علامات تجارية مماثلة لما رأيناه طوال عام 2021 ، مما يُظهر أن قوى السوق ثابتة في عالم ما بعد إل جي. شكلت جميع الشركات المصنعة الأخرى – بما في ذلك هواوي و جوجل و موتورولا – نسبة 27٪ من الشحنات.

تحديث MIUI 13.5 .. ما هي التغييرات الأكثر إثارة للاهتمام؟

ما رأيك في هذه الأرقام؟

زر الذهاب إلى الأعلى