ابلالهواتف الذكية

شركة آبل تزف خبرًا سارًا إلى المطورين

تمدد آبل الموعد النهائي لتحديث التطبيقات القديمة المعرضة لخطر الحذف

أرسلت آبل مؤخرًا إشعارات إلى بعض المطورين المستقلين، تحذرهم من أنه سيتم سحب تطبيقهم من متجر التطبيقات إذا لم يتم تحديثه في غضون 30 يومًا. كان لدى عملاق التكنولوجيا سياسة مطبقة ضد التطبيقات القديمة والمهجورة منذ عام 2016، لكن هذه الخطوة تشير إلى أنها الآن تفرض هذه القاعدة بشكل أكثر صرامة.

وانتقد بعض مستلمي الرسائل السياسة لكونها عائقًا أمام المطورين المستقلين، وما مدى صعوبة مواكبة تغييرات النظام الأساسي ومقدار العمل الذي يتطلبه طرح تحديث بسيط.

آبل

الآن، نشرت آبل منشورًا يوضح سبب تعرض بعض التطبيقات القديمة لخطر الإزالة، إلى جانب الإعلان عن منح المطورين مزيدًا من الوقت لتحديث تطبيقاتهم.

في المنشور، قالت الشركة أنها سترسل فقط إشعارات الإزالة إلى المطورين الذين لم يتم تحديث تطبيقاتهم منذ ثلاث سنوات، وكذلك للمطورين الذين لم يتم تنزيل تطبيقاتهم على الإطلاق أو مرات قليلة للغاية خلال 12 شهرًا متتاليًا فترة.

آبل

وقالت شركة آبل إن إسقاط التطبيقات القديمة يجعل التطبيقات الجديدة أكثر قابلية للاكتشاف ويضمن أيضًا أن يستمتع المستخدمون بالألعاب والأدوات التي تم تحسينها لأحدث أنظمة التشغيل والأجهزة.

تمدد آبل الموعد النهائي لتحديث التطبيقات القديمة المعرضة لخطر الحذف

كما يعلم الكثير من الناس ، هناك تطبيقات قديمة لا تعمل بشكل جيد على أحدث جيل من الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة بعد الآن، مما يوفر تجربة مستخدم دون المستوى. ومع ذلك ، قد لا تكون فترة 30 يومًا قريبة من الوقت الكافي للمطورين الصغار لاستحضار التحديث.

والخبر السار هو أن آبل مددت فترة السماح وتمنحها الآن ما يصل إلى 90 يومًا لتحديث تطبيقاتها. سيتمكن المستخدمون من الاحتفاظ بالتطبيقات المثبتة بالفعل على أجهزتهم حتى إذا تم حذفها ، ويمكن للمطورين الاستمرار في كسبها من خلال المعاملات الدقيقة.

واتساب يختبر ميزة هامة طال انتظارها متعلقة بربط الأجهزة

ما رأيك في هذا القرار؟

زر الذهاب إلى الأعلى