الأجهزة والمواضيع

Motorola Edge 30

سيكون الهاتف القادم من Motorola الذي سيصل هو Motorola Edge 30. وكما يوحي الاسم ، سيكون البديل الأدنى من Edge 30 Pro ، والذي تم إطلاقه قبل بضعة أشهر. في المرة الأخيرة ، رأينا عروض الجهاز ، والآن ، ظهرت صور الهاتف على الإنترنت.

تُظهر الصور الحية للهاتف الجزء الخلفي والأمامي للجهاز. يحتوي الهاتف الذكي على شاشة مثقبة بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز. في الخلف ، يوجد نظام كاميرا ثلاثي في ​​أعلى اليسار ، وعلامة Motorola التجارية في الأسفل ، والشعار في المنتصف. يبدو الهاتف مشابهًا إلى حد ما لـ Edge 30 Pro.

في السابق ، تم تسريب مواصفات الهاتف عبر الإنترنت. يقال إن Motorola Edge 30 يأتي مع شاشة P-OLED مقاس 6.55 بوصة. ستكون لوحة مثقبة بدقة Full-HD +. سيحتوي الهاتف على عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، ووحدة عريضة 50 ميجابكسل ، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل في الخلف. في المقدمة ، ستحتوي على عدسة بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

من المتوقع أن يأتي الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 778G + SoC مع 6 جيجابايت / 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. سيتم تزويده ببطارية تبلغ 4020 مللي أمبير في الساعة مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 33 واط. أخيرًا ، سيتم تشغيله على نظام التشغيل Android 12 OS وسيحتوي على MYUX في المقدمة.

الآن بعد أن أصبح التصميم والمواصفات معروفين ، الشيء الوحيد المتبقي لتعلمه هو التسعير. ومن أجل ذلك ، قد نضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً ، حيث ألمح المرشد Evleaks سابقًا إلى الظهور لأول مرة في أغسطس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى