الهواتف الذكيةجوجل

جوجل تصدر تحديثاً جديداً لتطبيق الكاميرا بميزات جديدة

تحديث جديد لـ Google Camera

أصدرت جوجل تحديثًا جديدًا لتطبيق Google Camera لهواتف جوجل بكسل عبر متجر جوجل، حيث يقدم التحديث بعض الميزات الجديدة داخل التطبيق وفي التصميم أيضًا.

جوجل

تفاصيل تحديث جوجل للتطبيق

إذا كنت تحمل هاتفًا من نوع جوجل بكسل فيمكنك تحديث فاكتشف آخر تحديث لتطبيق Google Camera عبر المتجر، والذي يحمل رقم الإصدار 8.4.600.440402475.27.

وفقًا لـ ملف التغييرات، تضيف الحزمة الجديدة Material You، وهي ميزة رئيسية في نظام التشغيل Android 12، حيث تتعلق هذه الميزة بالتصميم الخاص بالنظام،، سيتمكن المستخدمون من تجربة وظيفة Dynamic Theming مع عناصر واجهة المستخدم المستندة إلى الخلفية في تطبيق الكاميرا.

جوجل تصدر تحديثاً جديداً لتطبيق الكاميرا بميزات جديدة

حيث يقدم التحديث الجديد واجهة جديدة بألوان ومكونات ديناميكية من Google، بالإضافة إلى إصلاح العديد من الأخطاء التي كانت موجودة في الإصدار السابق وتقديم التحسينات أيضًا.

Google Camera هو تطبيق مشهور جدًا ويأتي مثبتًا مسبقًا مع كل Google Pixel، ويمكن تثبيت التطبيق أيضًا على الأجهزة التي تعمل بنظان أندرويد من خلال المتجر الخاص بالشركة، من بين جميع المميزات التي يجلبها التطبيق، يحب المستخدمون التصوير الفلكي والوضع الليلي لتطبيق Google Camera.

اقرأ أيضًا.. جوجل بلاي يحظر أكثر من مليون تطبيق أندرويد و 190 ألف حساب مطور ضار

جدير بالذكر أن أجهزة Galaxy تأتي مع تطبيق Samsung Camera للتصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو. ومع ذلك، يمكنك تثبيت التطبيق إذا كنت تريد استخدام ميزات تطبيق Google Camera على هاتف Samsung الذكي الخاص بك.

يقدم التطبيق العديد من الميزات أيضًا مثل التصوير بالحركة البطيئة، وتثبيت الفيديو والتصوير بتقنية +HDR، حيث يبدأ التطبيق في معالجة الفيديو الذي قمت بإلتقاطه حتى يقوم بإزالة الإهتزازات الموجودة فيه، ثم إصلاح تركيز الفيديو.

جوجل تصدر تحديثاً جديداً لتطبيق الكاميرا بميزات جديدة

ما رأيكم في تطبيق الكاميرا الخاص بالشركة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى