تطبيقات وألعاب الهواتف

تيليجرام Telegram يتراجع إلى المركز الخامس في قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا عالميًا خلال 2022

قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا عالميًا خلال 2022

ذكرت شركة Sensor Tower في تحليلها للبيانات خلال الربع الأول من عام 2022 أن تنزيلات التطبيقات في جميع أنحاء العالم بلغت 37 مليار عملية تنزيل.

نشرت الشركة أيضًا أفضل التطبيقات والألعاب والناشرين خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2022، وتقول إنها بحثت في أشهر التطبيقات وصانعي الألعاب من هذا الربع، بالإضافة إلى الكثير من الأشياء الأخرى. في المجموع ، تم تنزيل ما يقرب من 37 مليار تطبيق من App Store و Google Play إجمالاً.

قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا خلال 2022

لقد حقق تطبيق TikTok الشهير بالفعل 3.5 مليار عملية تنزيل بينما انخفضت التنزيلات ربع السنوية لتطبيق Instagram بنسبة 7٪ ، لكنه لا يزال ثاني أفضل تطبيق منذ عام 2014 على الأقل.

قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا عالميًا

شكّلت التطبيقات غير المتعلقة بالألعاب في محفظة كل ناشر الغالبية العظمى من التنزيلات في الربع الثالث، مما وضع Meta و Google و ByteDance في صدارة تصنيفات الناشرين العالمية. كان معظم العشرة الأوائل من ناشري ألعاب الفيديو، وفي النصف الثاني من الربع الأول، احتلت Meta الصدارة بأكثر من 600 مليون عملية تنزيل، متفوقةً بذلك على Google.

في تقييم Sensor Tower للربع الأول من عام 2022، تم تصنيف Telegram على أنه خامس أكثر التطبيقات الاجتماعية شعبية في العالم. وفقًا لبيانات Sensor Tower، مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حول العالم، وصل Telegram إلى المركز الخامس في قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا عالميًا.

تيليجرام Telegram يستمر في جذب الانتباه ويحقق عدد تنزيلات ضخم عبر جوجل بلاي

وفقًا لبحث أجري في يناير 2021، كان Telegram هو التطبيق الأكثر تنزيلًا، حيث تم تنزيله 63 مليون مرة في ذلك الشهر وحده. تشير التقديرات إلى أنه في الربع الأول من عام 2022، سيكون هناك 37 مليار شخص حول العالم قد قاموا بتثبيت التطبيقات الموضحة في البحث من متجر تطبيقات Apple و Google Play.

تحديث تيليجرام 2021 Telegram سيجعل الدردشات أكثر متعة بهذه الميزة الرائعة .. تعرف عليها

قال بافيل دوروف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Telegram في مدونة قناته:” في عام 2022، أصبح Telegram واحدًا من أفضل 5 تطبيقات في قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا عالميًا (تمامًا كما في عام 2021). من بين هذه التطبيقات الخمسة الأكثر شهرة، Telegram هو الوحيد الذي لا ينفق المليارات على التسويق لشراء التنزيلات. بطريقة ما ، نحن التطبيق الوحيد الموجود في القائمة لمجرد أنه محبوب حقًا من قبل الجمهور.”

تليجرام Telegram يصبح أكثر برامج المراسلة شعبيةً في روسيا .. فما السبب؟

ما هو التطبيق الذي تستخدمه بكثرة من بين التطبيقات الأخرى في القائمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى