الأجهزة والمواضيع

سعر ومواصفات ون بلس نورد بودز – OnePlus Nord Buds رسميًا

المواصفات الرسمية لـ ون بلس نورد بودز

أطلقت ون بلس العديد من أجهزتها الجديدة اليوم، ومن ضمنها ون بلس نورد بودز – OnePlus Nord Buds والتي سوف نستعرض المواصفات الرسمية الخاصة بها بالإضافة للسعر.

ون بلس نورد بودز

مواصفات ون بلس نورد بودز

تتميز سماعات ون بلس نورد بودز – OnePlus Nord Buds بمحركات مقاس 12.4 ملم وتدعم Dolby Atmos، ومن التطبيق المصاحب، ستتمكن من الاختيار من بين العديد من إعدادات Sound Master EQ المسبقة لضبط الصوت.

يمكن للسماعات تشغيل الموسيقى لمدة 7 ساعات بدون توقف، تجلب شركة OnePlus السريع حيث أن زيادة الشحن لمدة 10 دقائق تترجم إلى 5 ساعات من التشغيل.

تستخدم السماعات Bluetooth 5.2 ولديها وضع Pro Gamer الذي يقلل زمن الوصول إلى 94 مللي ثانية، بالإضافة لدعم برنامج ترميز الصوت محدود، ومع ذلك، فهو يضم فقط SBC و AAC.

تدعم السماعات أيضًا الاقتران السريع عند استخدام هاتف OnePlus أو هواتف Android الأخرى (باستخدام تطبيق HeyMelody). لا يوجد ANC، ولكن هناك 2 ميكروفون لكل سماعة يتم استخدامها لتقديم صوت نظيف أثناء المكالمات.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ون بلس 10 ار – OnePlus 10R رسميًا

تأتي السماعات باللون الأسود والأبيض.، وتزن كل سماعة 4.82 جرام وبطارية 41 مللي أمبير، بالإضافة إلى دعم IP55 حتى تتمكن من استخدامها في صالة الألعاب الرياضية وفي الخارج تحت المطر، وتحتوي العلبة على بطارية 480 مللي أمبير وتدعم الشحن عبر USB-C.

فيما يتعلّق بالسعر، تأتي سماعات OnePlus Nord Buds بسعر 2800 روبية (37 دولارًا / 35 يورو)، وتبدأ المبيعات المفتوحة بعد 12 يومًا من الآن، ومن المتوقّع أن يتم إطلاق السماعات في العديد من دول العالم خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في مواصفات وسعر السماعات؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى