الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 السلسلة لن تحتوي على هذا الإصدار

تفاصيل جديدة حول Galaxy Watch 5

تعمل سامسونج على السلسلة الجديدة من ساعاتها وهي سلسلسلة سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5، حيث ظهر الساعة في العديد من التسريبات، واليوم كشف تسريب جديد أنّ أحد إصدارات السلسلة لن يتم إطلاقه.

سامسونج جالكسي ووتش 5

تفاصيل سامسونج جالكسي ووتش 5

كشف تقرير جديد أنّ سامسونج جالكسي ووتش 5 لن تأتي بإصدار كلاسيكي، وبينما تم إطلاق الجيل السابق من ساعات سامسونج بطراز الفانيلا وكلاسيك فإن سامسونج جالكسي ووتش 5 لن يكون لها إصدار كلاسيكي.

سوف تطلق الشركة نوعين مختلفين من ساعتها الذكية القادمة: Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro، ومن غير الواضح حاليًا إن كانت هذه الساعات سوف تحتوي على إطار قابل للدوران أو لا.

تجدر الإشارة إلى أنّ Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic كانتا أول ساعتين ذكيتين في العالم تعمل بنظام Wear OS 3.0، حيث جلب النظام العديد من الميزات للساعات، وذكرت التسريبات أنّ Galaxy Watch 5 قد تأتي بحجمين، بينما يمكن أن تأتي Galaxy Watch 5 Pro بحجم واحد فقط.

سامسونج جالكسي ووتش 5 - Galaxy Watch 5 السلسلة لن تحتوي على هذا الإصدار

قبل أسابيع، كشف تسريب عن تفاصيل متعلقة بـ Galaxy Watch 5 Pro، والتي ستحتوي على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 572 مللي أمبير في الساعة، حيث ستعالج هذه الساعة المشاكل الموجودة في الجيل السابق.

من المتوقّع أيضًا أن تحتوي الساعة على شاشة OLED الدائرية ونظام تحديد المواقع العالمي ومقياس التسارع والجيروسكوب ومستشعر معدل ضربات القلب ومستشعر تكوين الجسم المتوفر بالفعل على Galaxy Watch 4.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch5 سوف تأتي بهذه الميزة الجديدة لجميع الساعات

بالإضافة إلى ذلك، تشير التقارير أنّ الساعة سوف تحتوي على إصدار جديد من One UI Watch أعلى Wear OS 3، والذي ستجري الشركة من خلاله العديد من الميزات وسوف تقدم المزيد من التحسينات والخصائص المتقدمة.

سامسونج جالكسي ووتش 5 - Galaxy Watch 5 السلسلة لن تحتوي على هذا الإصدار

ما رأيكم في ساعات سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى