الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفجوجل

مشكلة في تطبيق رسائل شهير يستنزف بطارية الهواتف .. إليكم تفاصيلها وطريقة حلّها

مشكلة تطبيق Google Messages تسبب ارتفاع درجة حرارة الجهاز واستنزاف البطارية

اعتمدت شركة سامسونج مؤخرًا Google Messages كتطبيق المراسلة الافتراضي لهواتفها الرائدة في الولايات المتحدة. وتواصل طرح تطبيق الرسائل الأصلي الخاص بها كخيار افتراضي في الأسواق الأخرى.

ومع ذلك، يختار الكثير من الأشخاص استخدام Google Messages على أجهزتهم. إذا كنت أحد مستخدمي هذا التطبيق فإنه يجب الانتباه إلى خطأ قد يستنزف بطارية هاتفك من خلال ترك الكاميرا قيد التشغيل.

حل بديل لمشكلة تطبيق Google Messages

كشفت بعض التقارير عن وجود خطأ في ” Google Messages” حيث يتسبب في ترك الكاميرا مفتوحة في الخلفية. يؤدي هذا إلى ارتفاع درجة حرارة الجهاز وفقدان عمر البطارية أيضًا. يرتبط الخطأ بميزة في التطبيق تتيح للمستخدمين بسهولة التقاط صورة وإرفاقها برسالة.

جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch موعد الإطلاق والمواصفات

يتم عرض موجز مباشر للكاميرا في طريقة العرض لإرفاق صور من المعرض في حالة رغبتك في التقاط صورة جديدة. أدى التحديث الأخير إلى ظهور مشكلة تتسبب في تشغيل موجز الكاميرا من حين لآخر حتى عندما يكون Google Messages في الخلفية مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الجهاز واستنزاف البطارية بسرعة.

لم يتعرف جوجل على الخطأ في الوقت الحالي. ومع ذلك، يمكننا القول أن الشركة ستطرح قريبًا تحديثًا مع إصلاحات للخطأ. هناك حل بديل لمنع هذا الخطأ من استنزاف بطارية هاتفك وهو كالتالي:

  • اذهب للإعدادات
  • Google Messages
  • الأذونات Permissions
  • الكاميرا
  • عدم السماح Don’t allow

جوجل بكسل 6 اى – Google Pixel 6A سيتخلّى عن ميزة مهمّة في الكاميرا!

هل واجهت من قبل مشكلة استنزاف بطارية هاتفك المحمول؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى