الهواتف الذكيةنوبيا

مواصفات زي تي اي اكسون 40 – ZTE Axon 40 في تسريب جديد من الشركة

زي تي اي اكسون 40 - ZTE Axon 40 يظهر في ملصق تشويقي

بعد ظهور نوبيا زي 40 – Nubia Z40 من ZTE تتجه العلامة التجارية نحو إطلاق هواتف اكسون 40 – Axon 40 في الصين. حتى الآن ، رأينا بعض الموديلات تحصل على شهادة من مواقع TENAA و 3 C ، ويعتقد أن بعض هذه الطرز من هواتف Axon 40.

وفي أحدث تسريب لسلسلة ZTE Axon 40 ، أثارت العلامة التجارية نفسها عرض الهاتف، عندما شاركت ZTE ملصقًا تشويقيًا لسلسلة Axon 40 القادمة أظهرت خلاله اللوحة الأمامية للهاتف.

اكسون 40 - ZTE Axon 40

مواصفات زي تي اي اكسون 40 – ZTE Axon 40

يحتوي الهاتف الذكي على شاشة عرض كاملة بدون حواف جانبية أو ثقوب كاميرا ملحوظة. هذا يعني أن الهاتف يستخدم تقنية الكاميرا تحت الشاشة (UDC) المشابهة لسابقه ، Axon 30. كما يبدو أن الهاتف به حواف ضيقة في الأعلى والأسفل.

ما نراه على الملصق التشويقي هو صورة محوسبة وقد لا تكون واجهة الهاتف مشابهة لما ظهر هنا. ومع ذلك ، إذا تبين أن الشاشة الموجودة على Axon 40 تشبه -إلى حد ما- هذا الملصق ، فسيكون أحد الهواتف من ZTE مع أعلى نسبة شاشة إلى جسم.

بخلاف ذلك ، تم سابقًا رصد هاتف اكسون 40 برقم طراز A2023BH على شهادة TENAA. ومع ذلك ، كانت كاميرا الصور الشخصية الخاصة به في المقدمة. يمكن أن يكون هذا الجهاز متغيرًا آخر بدون كاميرا تحت الشاشة.

ZTE Axon 40

للتذكير بالسلسلة السابقة ؛ كان لدى سلسلة ZTE Axon 30 التي تم إطلاقها العام الماضي ثلاثة طرز هي : Axon 30 و Axon 30 Pro و Axon 30 Ultra.

والجدير بالذكر أنه فقط الطراز العادي كان لديه تقنية UDC ، واعتمد البعض الآخر على الكاميرا المثقوبة. وبالمثل ، هذا العام أيضًا ، قد نرى A2023BH (طراز Axon 40) بكاميرا سيلفي مرئية ، في حين أن البديل الذي أثارته العلامة التجارية يمكن أن يكون جهازًا مزودًا بتقنية UDC.

بالإضافة إلى ذلك ، رأينا مؤخرًا هاتف ZTE بشهادة 3C و Geekbench مع رقم الموديل A2023P. الآن ، رقم الطراز هذا مشابه لطراز A2023BH مما يشير إلى أنه قد يكون نموذجًا آخر من طراز اكسون 40 – Axon 40.

A2023P

وفقًا للشهادات ، يتمتع الهاتف بشحن سريع بقدرة 80 واط ، بينما من حيث الأداء يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون الأحدث Snapdragon 8 Gen 1 SoC .

اقرأ أيضًا ..
تحديث One UI 4.1 مع نظام أندرويد 12 يصل لهاتفيْن رائعيْن من سامسونج

ZTE Axon 40 unveiled by TENAA: images and specifications - GizChina.

ما رأيك بهواتف اكسون ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى