الهواتف الذكيةون بلس

هاتف ون بلس قابل للطي يدخل مرحلة التطوير حاليًا بتصميم مطابق لهذا الهاتف!

هاتف ون بلس قابل للطي يجسّد تعاون جديد بين ون بلس وأوبو

لقد مر عام على اندماج شركة OnePlus مع OPPO واشتراكهما في نفس فرق البحث والتطوير والتصميم، حيث تم إنتاج بعض المنتجات التي تتشابه إلى حد كبير من بينهم هاتف OPPO Reno8، والذي يشبه إلى حد كبير OnePlus 10 Pro. الآن ، يبدو أن الشركتين ستشاركان منتجًا آخر وهو هاتف ون بلس قابل للطي قد يكون مشابهًا جدًا لهاتف OPPO Find N.

تصميم هاتف ون بلس قابل للطي

يشير تقرير حديث إلى أن ون بلس تعمل على هاتف ذكي قابل للطي. ويشير التقرير أيضًا إلى أنه سيكون مطابقًا لهاتف OPPO Find N ، الذي تم إطلاقه في ديسمبر الماضي.

ون بلس ايس – OnePlus Ace قادم بمجموعة مثيرة جدًا من الخصائص التقنية

ونظرًا لأنه لم يتم طرح هاتف OPPO Find N خارج الصين حتى الآن، فإنه يبدو أنه قرار جيّد لبيعه عالميًا تحت العلامة التجارية OnePlus ، التي تتميز بجمهورها الكبير في الولايات المتحدة وأوروبا مقارنة بـ OPPO.

يُقال إن الرئيس التنفيذي في شركة ون بلس “Pete Lau” له دور كبير في تطوير هاتف OPPO Find N. لذلك، من المنطقي أكثر أن يعتمد هاتف ون بلس القابل للطي على تصميم Find N.

لم يكشف التقرير موعدًا محددًا لإطلاق هاتف ون بلس قابل للطي، لكنه قد لا يكون على لائحة الطرح لهذا العام. بحسب خطة ون بلس، من المتوقع أن تطلق الشركة ستة هواتف ذكية هذا العام، ولن يكون أي منها هاتفًا ذكيًا قابل للطي. لذا، من المحتمل أن يصل الهاتف في عام 2023، وهناك احتمال ضئيل أن تتمكن ون بلس من إطلاقه كنموذج آخر هذا العام.

ون بلس ايس – OnePlus Ace كشف مواصفات الهاتف والتصميم في أحدث الصور الحية

ما رأيك في هواتف ون بلس؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى