أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI تتفوق على باقي الواجهات بحسب آخر تقييم

واجهة MIUI هي أفضل واجهة لأندرويد

هناك العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية، ولكل منها واجهة المستخدم الخاصة بها، حيث تتنافس الشركات للتقديم أفضل تجربة للمستخدم، واليوم كشف تقرير جديد أنّ واجهة MIUI تتفوق على باقي الواجهات بحسب آخر التقييمات.

واجهة MIUI

تفاصيل تفوق واجهة MIUI

أدرج Master Lu أفضل واجهات الهاتف المحمول، ووفقًا للتقرير فإن واجهة MIUI هي أفضل واجهة مستخدم في الربع الأول من عام 2022.

يتكون أفضل تصنيف لواجهة المستخدم الذي نشره Master Lu من بيانات من 1 يناير 2022 إلى 31 مارس 2022، ويستند الترتيب على الهواتف الذكية التي تم إطلاقها حديثًا فقط، ويتم تحديد النتيجة النهائية من خلال حساب متوسط ​​تقييم التجربة، من بين أفضل واجهات المستخدم في تصنيف Master Lu ، واجهات المستخدم الخاصة بـ 10 علامات تجارية.

واجهة MIUI المستخدمة في طرز Xiaomi و Redmi و POCO تتصدر الترتيب حيث سجّلت 207.06، وهي أفضل الهواتف الأخرى، والثاني في القائمة هو JoyUI، والتي تعتمد في الواقع على MIUI وتستخدمها هواتف Black Shark.

وفقًا لنتائج Xiaomi، بلغ عدد مستخدمي MIUI عالميًا 510 ملايين مستخدم، بزيادة 28.4٪ على أساس سنوي، وعدد مستخدمي MIUI في الصين 130 مليونًا، بزيادة 17٪ على أساس سنوي.

اقرأ أيضًا.. تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 كشف موعد إطلاق الإصدار التجريبي والهواتف التي ستحصل عليه

MIUI 13 هي أحدث واجهة مستخدم قدمتها Xiaomi في نهاية عام 2021، منذ واجهة المستخدم MIUI 12.5 ، زادت Xiaomi من استقرار النظام، مع استخدام متوازن لذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية.

السبب وراء احتلال MIUI المرتبة الأولى في تصنيف Master Lu هو أن Xiaomi تعمل بجد من أجل الاستقرار، أثناء الاختبار مع العديد من تطبيقات الجهات الخارجية، تعدّ MIUI 13 أسرع بنسبة 52٪ من MIUI 12.5 المُحسّن وتحتوي على انخفاض في الإطارات بنسبة 15٪. تعد الذاكرة الصغيرة وتقنية التخزين السائل من ميزات التحسين المقدمة مع MIUI 13.

برأيكم.. هل تعتبر هذه الواجهة هي أفضل واجهة؟ شاركونا في التعليقات.

‫3 تعليقات

  1. النسخ القديمة من miui الناس كانت تشكي من تهنيجها وبطئ النظام مثال poco f3 كان غير متوافق معها،miui 13 انطيها كم شهر وينزللها تحديث جديد يخرب الاول والتالي هذا ماعودتنا عليه شاومي

  2. النسخ القديمة من miui الناس كانت تشكي من تهنيجها وبطئ النظام مثال poco f3 كان غير متوافق معها،miui 13 انطيها كم شهر وينزللها تحديث جديد يدمر الاول والتالي هذا ماعودتنا عليه شاومي

زر الذهاب إلى الأعلى