الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سيفي اس – Xiaomi Civi S كشف أبرز مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

تسريب مواصفات شاومي سيفي اس

كشفت التسريبات في وقت سابق عن المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي المنتظر شاومي سيفي اس (Xiaomi Civi S). لكن للأسف الشديد، لم يكشف التسريب عن أي معلومات حول ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) أو التخزين أو سعة بطارية الهاتف. والآن، شارك مصدر آخر من الصين ورقة مواصفات الهاتف الذكي مع بعض المعلومات الإضافية التي لم تكن معروفة من قبل.

مواصفات شاومي سيفي اس

سيتميز هاتف Xiaomi CIVI S بشاشة AMOLED منحنية مقاس 6.55 إنش توفر دقة FHD +. سيستخدم تقنية LTPO ويدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز. من المتوقع أن يعمل بنظام تشغيل Android 12 مع MIUI 13. ستحتوي فتحة في الشاشة للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل من مستشعر سوني IMX616.

شاومي سيفي اس

وفيما يتعلق بالكاميرا الخلفية، أشار المصدر بأن الهاتف قادم مع كاميرا أساسية بمستشعر من نوع Samsung GW3 بدقة 64 ميجابكسل مع دعم مثبت الصورة البصري OIS وعدسة Sony IMX355 بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا B&W بدقة 2 ميجابكسل.

ومن المرجح أن يعمل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 778G Plus. وقد يأتي مع 8 جيجابايت / 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت للتخزين المدمج. كما قد يأتي مع بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

ومع ذلك ، فقد تم الإبلاغ سابقًا أنه قد يدعم الشحن السريع بقدرة 55 واط. وفقًا للتسريب السابق ، من المحتمل أن يصل مع لونين على الأقل مثل الأبيض والوردي.

اقرأ أيضًا: تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 كشف موعد إطلاق الإصدار التجريبي والهواتف التي ستحصل عليه

هل تخطط حاليًا لشراء هاتف من شركة شاومي؟

زر الذهاب إلى الأعلى