الساعات الذكية

سعر ومواصفات ساعة Amazfit GTS 2 Mini الإصدار الجديد رسميًا

إصدار جديد من ساعة Amazfit GTS 2 Mini

منذ أكثر من عام، تم إطلاق ساعة Amazfit GTS 2 Mini وأثبتت أنها واحدة من أكثر الساعات الذكية شهرة من الشركة، والآن تم طرح إصدار جديد من الساعة والذي جاء بتخفيض في السعر.

ساعة Amazfit GTS 2 Mini

تفاصيل ساعة Amazfit GTS 2 Mini

تحتوي ساعة Amazfit GTS 2 Mini على شاشة AMOLED مقاس 1.55 إنش وبدقّة 306 × 354 بكسل وكثافة بكسلات تبلغ 301 بكسل لكل إنش مع أكثر من 80 وجه ساعة حيث تمّ تصميم 50 منها بشكل احترافي كما تقدم وظيفة Always On أكثر من 60 تصميمًا.

إن تصميم GTS 2 Mini الجديد هو نفس، هيكل من سبائك الألومنيوم مع ظهر بلاستيكي بالإضافة إلى أحزمة سيليكون صديقة للجلد، تزن الساعة 19.5 جرام بدون الأربطة، الجسم مقاوم للماء حتى 5 ATM، لذا يمكنك استخدامها أثناء السباحة.

تأتي الساعة ببطارية 220 مللي أمبير في الساعة والتي تعد بحوالي 14 يومًا من الاستخدام المنتظم، و 7 أيام للمستخدمين الذين يستخدمونها بكثافة’، حيث يتوفر الوضع الأساسي الذي يعطل معظم الميزات ويمكن أن يستمر في العمل لمدة 21 يومًا، عندما تنفد البطارية، يستغرق الشحن الكامل حوالي ساعتين.

توفر الساعة +68 وضعًا للتمرين وتتميز بمستشعر معدل ضربات القلب البصري BioTracker 2 PPG، والذي يقيس أيضًا تشبع الدم بالأكسجين (SpO2). تتضمن المستشعرات الإضافية مقياس التسارع والجيروسكوب والبوصلة ومستشعر الإضاءة المحيطة.

اقرأ أيضًا.. مراجعة ساعة امازفيت Amazfit GTR2 منافسة لساعة سامسونج وابل؟

تحتوي GTS 2 Mini (الإصدار الجديد) على تتبع GPS مدمج، بحيث يمكنه تتبع الأنشطة الخارجية بدقة (الجري ، وركوب الدراجات ، وما إلى ذلك) دون الاتصال بهاتف ذكي، ما ينقص هو جهاز الاستشعار البارومتري – وهذا هو الاختلاف الوحيد – الذي يؤثر على العديد من الأوضاع الرياضية.

يوجد ميكروفون على يسمح للمستخدم بالتحدث إلى Amazon Alexa لطرح الأسئلة وتعيين المؤقتات وإضافة عناصر إلى قائمة التسوق وما إلى ذلك.

ستتوفر Amazfit GTS 2 Mini (الإصدار الجديد) بثلاثة ألوان: Breeze Blue و Flamingo Pink و Meteor Black. ستتوفر الساعة بسعر يبلغ 6000 روبية هندية أي ما يعادل 80 دولار أمريكي.

ما رأيكم في السعر والمواصفات؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى