الهواتف الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T بحسب آخر التسريبات

المواصفات الخاصة بـ OnePlus Nord 2T

تستعد ون بلس لإطلاق هاتف ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف المواصفات الخاصة بالهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

تفاصيل ون بلس نورد 2 تي

وفقًا للتسريب سوف يأتي ون بلس نورد 2 تي – OnePlus Nord 2T بشاشة مقاس 6.43 إنش تحتوي على ثقب للكاميرا الأماميّة، والتي ستكون شاشة من نوع AMOLED بدقة + Full-HD . وفقًا للصورة، يبدو أن الهاتف يتمتع بتصميم نحيف الحواف من جميع الجوانب الثلاثة.

بالانتقال إلى الخلف يتميز بتصميم كاميرا معدّل قليلاً. يبدو أن هناك عدستين صغيرتين موضوعتين أسفل المستشعر الرئيس، حيث يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث يأتي الهاتف مع عدسة رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل تدعم OIS، بالإضافة إلى مستشعر Sony IMX355 بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بدقة 2 ميجابكسل.

أما فيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، أشار التسريب إلى أنّ الجهاز يحتوي على كاميرا أماميّة بمستشعر من سوني IMX 709 والذي يأتي بدقة 32 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالمعالج، يقال أنه يأتي مع MediaTek Dimensity 1300 SoC إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت من نوع LPDDR4X وما يصل إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ون بلس نورد 20 – OnePlus Nord N20 بحسب آخر التسريبات

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم نظام الشحن السريع بقوة 80 واط، سيكون به إعداد مكبر صوت استريو مع صوت Dolby، ولن يحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

ون بلس نورد 2 تي

من المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات حول الهاتف خلال الفترة القادمة، سواءً فيما يتعلّق بالسعر أو المواصفات، ويبدو أنّ موعد إطلاق الهاتف قد اقترب.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف والسعر؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى