الأجهزة والمواضيع

نورد سي اي 2 لايت – OnePlus Nord CE 2 Lite كشف تصميم ومواصفات الهاتف قبل إطلاقه

سعر ومواصفات نورد سي اي 2 لايت

بعد إطلاق ون بلس نورد سي اي 2 في فبراير ، تستعد شركة تصنيع الهواتف الصينية لإطلاق متغيرها الديد الذي يطلق عليه ون بلس نورد سي اي 2 لايت (OnePlus Nord CE 2 Lite). ومن المنتظر إطلاق الجهاز هذا الشهر وقبل إطلاقه تم الكشف عن مواصفات الهاتف وتصميمه.

سعر ومواصفات نورد سي اي 2 لايت

وفقًا للمصدر، ، يتمتع الهاتف الذكي بتصميم مماثل لهاتف Realme 9 Pro. في الواقع ، حتى المواصفات هي نفسها إلى حد ما.

يتميز الهاتف الذكي بشاشة LCD مقاس 6.58 إنش بفتحة ثقب للكاميرا الأمامية وبدقة FullHD بلس، توفر معدل تحديث يبلغ يبلغ 120 هيرتز. يبدو أن سماعة الأذن في الجزء العلوي ومفتاح الصوت على اليسار ، وزر الطاقة على اليمين. سوف يتضاعف زر الطاقة هذا ليكون بمثابة ماسح ضوئي لمستشعر البصمة المثبت على الجانب.

كما أنه مزود بنظام كاميرا ثلاثي في الخلف ويتم وضع العدسات تمامًا مثل كاميرا Realme 9 Pro. ومع ذلك ، تختلف أجهزة الاستشعار. يحمل ون بلس نورد سي اي 2 لايت كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة أحادية بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. وفي الأمام، هناك كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 16 ميجابكسل.

وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة Snapdragon 695 من شركة Qualcomm المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. ويحمل نظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة OxygenOS 11.

بصرف النظر عن هذا ، تم رصد الهاتف في موقع شهادة Bluetooth SIG سابقًا. يدعم بلوتوث v5.1 ورقم الموديل GN2200. من حيث التسعير. من المتوقع أن يأتي الهاتف تحت Rs الفرعية. 20000 (~ 265 دولارًا أمريكيًا) في الهند.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 سيأتي بتصميم أرق وأخف وزناً

برأيك، هل تستحق هواتف ون بلس الشراء؟

زر الذهاب إلى الأعلى