الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو اكس نوت – vivo X Note تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة حول vivo X Note

تستعد فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو اكس نوت – vivo X Note، حيث ظهر الهاتف في العديد من التسريبات والتي كشفت عن بعض مواصفات الهاتف، واليوم ظهر الهاتف على منصة Geekbench والتي كشفت عن المواصفات بالإضافة لاختبارات الأداء

فيفو اكس نوت

تفاصيل فيفو اكس نوت

ظهر هاتف فيفو اكس نوت على منصة Geekbench والتي كشفت عن المواصفات الرئيسية للهاتف بالإضافة لنتائج اختبارات الأداء، ووفقًا للقائمة سوف يعمل الهاتف بمعالج من شركة كوالكوم وهو معالج سناب دراجون 8 الجيل الأول، تبلغ سرعة المعالج ثماني النواة 3.0 جيجاهرتز ويأتي مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Adreno 730.

فيما يتعلق بالتخزين كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بخيارات أخرى للتخزين، بالإضافة إلى ذلك سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12.

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 794 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة فيما حصل أيضًا على 3158 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا OV08A10 بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب 5x.

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع أموليد وبدقّة +Quad HD والتي ستأتي بمقاس 7 إنش بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وسوف ييأتي مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة، وسوف تحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الأماميّة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات فيفو باد – vivo Pad تظهر في تسريبات جديدة

سيحتوي الجهاز على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط، من المتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف بدعم شحن لاسلكي بقدرة 50 واط.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى