الهواتف الذكيةبوكو

مواصفات بوكو ام 4 – POCO M4 5G تظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل جديدة حول POCO M4 5G

ظهرت مواصفات بوكو ام 4 – POCO M4 5G اليوم في تسريب جديد، وهو الهاتف الذي تستعد الشركة لإطلاقه خلال الفترة القادمة، حيث شارك أحد المسربين تفاصيل جديدة خاصة بالهاتف.

بوكو ام 4

مواصفات بوكو ام 4

شارك المسرّب Yogesh Brar مواصفات هاتف بوكو ام 4، حيث سوف تطلق الشركة الهاتف خلال الفترة القادمة، ليأتي استكمالاً للهواتف التي تم إطلاقها خلال الفترة الماضية من نفس السلسلة.

فيما يتعلّق بالشاشة، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع LCD مقاس 6.58 إنش بدقّة +FHD بمعدل تحديث 90 هرتز،.

وفقًا لما ذكره المسرّب، سوف يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Mediatek Dimensity 700، وسوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وخيار بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخية بسعة 64 جيجابايت وخيار آخر بسعة 128 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وأيضًا سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 18 واط.

من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل وعدسة ثانية للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، وسوف يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. مواصفات بوكو ام 4 – POCO M4 5G تظهر في تسريب جديد

سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة MIUI 13، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات حول الهاتف خلال الفترة القادمة بالإضافة للسعر الخاص به.

أعلنت POCO مؤخرًا عن X4 Pro 5G، حيث يأتي X4 Pro 5G مزودًا بشاشة sAMOLED تبلغ 120 هرتز ومجموعة شرائح Snapdragon 695 وكاميرا خلفية ثلاثيّة العدسة حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 67 واط.

ما رأيكم في هواتف بوكو؟ شاركونا في التعليقات.

‫2 تعليقات

  1. من اسواء الهواتف التي مرت بي توقف الهاتف فجاءة ولم يعد يعمل ولم أجد اي فائدة من مراجعة الوكيل بجدة شركة لاتهتم ابدا ولا يهمها العملاء ولايوجد صيانة لهم

زر الذهاب إلى الأعلى