الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 13 5G يظهر في صور حية تكشف مواصفاته وتصميمه

مواصفات سامسونج جالكسي اى 13 5G والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

على الرغم من أن الشركة الكورية سامسونج قد أعلنت عن هاتف سامسونج جالكسي اى 13 4G هذا الأسبوع في الهند، لكنها لم تطلق العلامة التجارية هاتفها سامسونج جالكسي اى 13 5G بعد في المنطقة. في وقت سابق من هذا الشهر، علمنا أن إنتاج الهاتف قد بدأ في الهند. الآن، يشارك مصدر صور حية للظهر والجوانب من الهاتف.

تصميم ومواصفات سامسونج جالكسي اى 13 5G

تعرض الصور الحية الواجهة الخلفية للهاتف باللون الأبيض. ويبدو التصميم مشابهًا لهاتف سامسونج جالكسي اى 13 4G مع وجود كاميرات ثلاثية في الخلف موضوعة بشكل عمودي. ويوجد أيضًا فتحة لفلاش LED بجانب المستشعرات.

سامسونج جالكسي اى 13 5G

وعلى الجانب الأيسر، نرى درج بطاقة SIM، بينما يوجد على اليمين زر الطاقة وزر الصوت. يحتوي الهاتف على منفذ USB من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم في الأسفل. ويوجد أيضًا ميكروفون وشبكة مكبر صوت في الجزء السفلي. وللأسف، الواجهة الأمامية غير مرئية.

ويتوفر سامسونج جالكسي اى 13 5G بالفعل في الولايات المتحدة ويقدم مواصفات اقتصادية. يحتوي الهاتف على شاشة LCD مقاس 6.5 إنش مع معدل تحديث 90 هرتز ودقة 1600 × 720 بكسل. يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ثلاثية في الخلف تتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، وعدسة عمق 2 ميجابكسل.

وفي الولايات المتحدة ، يتم تشغيل الهاتف بواسطة MediaTek Dimensity 700 SoC إلى جانب 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و 64 جيجابايت من التخزين الداخلية. يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقوة 15 واط.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 تسريب يكشف أبرز المزايا في تصميم الهاتف

ما رأيك في تصميم الهاتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى