الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو النسخة العالمية تظهر على موقع للبيع بالتجزئة

تفاصيل ون بلس 10 برو النسخة العالمية

تستعد ون بلس لإطلاق هاتف ون بلس 10 برو النسخة العالمية وذلك في 31 مارس الحالي، حيث ظهر الهاتف على أحد مواقع البيع بالتجزئة، والذي كشف عن المواصفات الخاصة بالهاتف بالإضافة للسعر.

تفاصيل ون بلس 10 برو النسخة العالمية

تفاصيل ون بلس 10 برو النسخة العالمية

وفقًا للموقع، يبلغ سعر هاتف ون بلس 10 برو النسخة العالمية 900 يورو أي ما يعادل 990 دولار أمريكي للإصدار الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بخيارات أخرى للتخزين.

سوف يحتوي الهاتف على شاشة LTPO 2.0 AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقة 1440 بكسل. تدعم الشاشة معدل تحديث يتغير بتغير المحتوى المعروض من 1 هيرتز إلى 120 هيرتز.

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكر الموقع أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم الجديد وهو معالج Snapdragon 8 Gen 1، وسوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 48 ميجابكسل والكاميرا الثانية بزاوية واسعة جدًا 150 درجة بدقة 50 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة هي تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 3.3x.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 10 ار – OnePlus 10R تسريب مفاجآت عن إمكانيات وتقنيات الهاتف المنتظر

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل لمكالمات الفيديو والصور أيضًا والتي تأتي مع مستشعر Sony IMX615.

سوف يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي سريع بقدرة 80 واط، وهو الأسرع على الإطلاق بالنسبة للعلامة التجارية وزيادة بنسبة 25٪ عن الأجيال السابقة.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف باللون الأسود مثل الإصدار في الصين، ومن المتوقّع ظهور المزيد التفاصيل حول دول التوافر على مستوى العالم خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في هواتف ون بلس؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى