الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ايدج 30 – Motorola Edge 30 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول موتورولا ايدج 30

تستعد شركة موتورولا لإطلاق هاتفها الذكي الجديد موتورولا ايدج 30 – Motorola Edge 30، والذي ظهر مسبقًا على العديد من مواقع الشهادات والآن ظهر الهاتف أيضًا على NBTC والتي كشفت عن بعض التفاصيل الخاصة به.

ايدج 30 برو

تفاصيل موتورولا ايدج 30

في السابق، حصل موتورولا ايدج 30 – Motorola Edge 30 على شهادات مختلفة مثل قاعدة بيانات TDRA و Wi-Fi Alliance و EEC وحتى GeekBench.

والآن، تم إدراج الهاتف برقم الطراز XT2203-1 على موقع شهادة NBTC أيضًا، بالنظر إلى هذه القائمة فإنّ الهاتف يدعم اتصالات الجيل الخامس بالإضافة لدعمه لشبكات GSM و WCDMA LTE و NR.

لا تكشف القائمة عن أي تفاصيل أخرى دقيقة بخصوص هذا الجهاز، ولكن التسريبات السابقة كشفت أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 778G Plus وسيعمل بنظام التشغيل Android 12، وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجاببايت.

فيما يتعلّق بالشاشة، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة أوليد مقاس 6.7 إنش وبدقّة FHD+ وسوف تدعم معدل تحديث يبلغ 144 هرتز، وسوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. موتورولا فرونتير 22 – Frontier 22 سيكون أول هاتف بالعالم يعمل بهذا المعالج

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة ثانية بزاوية عريضة بدقّة تبلغ 16 ميجابكسل، وحتى مستشعر تليفوتوغرافي بدقّة 8 ميجابكسل 3x بالإضافة إلى دعم OIS.

موتورولا ايدج 30

ذكرت التسريبات أنّ الجهاز سوف يعمل بواسطة بطارية بقوة 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة، خاصة فيما يتعلّق بسعر الهاتف.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى