أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 4.1 : تأكيد قائمة الأجهزة التي ستحصل على التحديث رسميًا

سامسونج تعلن عن خطتها لطرح تحديث One UI 4.1

طرحت شركة سامسونج إصدارًا جديدًا من واجهة المستخدم One UI 4.1 بالتزامن مع إطلاق سلسلة الهواتف الرائدة Galaxy S22. كذلك، وصلت هواتف Galaxy A33 5G و Galaxy A53 5G و Galaxy A73 5 G التي تم إطلاقها قبل أيام قليلة مع هذا التحديث.

بالتأكيد، لن تكون هذه هي الهواتف الذكية الوحيدة التي ستكون قادرة على تجربة جميع ميزات تحديث واجهة سامسونج One UI 4.1 الجديدة. لذا أعلنت الشركة عن خطتها لطرحه على المزيد من الأجهزة.

خطة سامسونج لطرح تحديث One UI 4.1

قررت شركة سامسونج توزيع طرح التحديث على مرحلتين، حيث تشمل الدفعة الأولى من التحديثات هواتف Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 القابلة للطي، وسلسلة الهواتف الرائدة Galaxy S21، ومجموعة من أجهزة Galaxy A، وجهاز Galaxy S7 FE اللوحي.

سامسونج جالكسي نوت 20 – Galaxy Note 20 السلسلة تحصل على واجهة One UI 4.1

في المرحلة الثانية، سيصل التحديث إلى سلسلة Galaxy S20 و Galaxy Z Fold و Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Flip و Galaxy Note 20 و Galaxy Note 10 و Galaxy S10. سيتلقى عددًا من الأجهزة من سلسلة Galaxy A و Galaxy Tab S التحديث أيضًا.

ومع ذلك، لم تقم الشركة بنشر تواريخ محددة لإصدار التحديثات ولم تذكر جميع الطرز التي يمكن أن يصل إليها التحديث.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو one-UI-4.1-1024x606-1.jpg

تجدر الإشارة إلى أن تحديث One UI 4.1 يجلب معه محرر صور محسّنًا ووظائف معرض موسعة، بالإضافة إلى عناصر واجهة مستخدم محسّنة. يمكن أيضًا إضافة روابط الويب إلى الملاحظات، وعلى الأجهزة التي تدعم قلم الشاشة، كما يمكن تدوين الملاحظات ثم إجراء التغييرات عليها على أداة أخرى.

واجهة سامسونج One UI 4.1 : أهم مزايا كاميرا هواتف سامسونج جالكسي اس 22 التي يجلبها التحديث

هل تستخدم جهازًا من بين الأجهزة المؤهلة للتحديث؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى