أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 20 – Galaxy Note 20 السلسلة تحصل على واجهة One UI 4.1

تحديث جديد يصل لسلسلة جالكسي نوت 20

تستمر سامسونج في إرسال التحديثات لهواتفها، حيث حصلت سلسلة سامسونج جالكسي نوت 20 – Galaxy Note 20 على واجهة One UI 4.1 مثل سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 التي حصلت عليها مسبقًا.

سامسونج جالكسي نوت 20

تحديث سامسونج جالكسي نوت 20

حصلت سلسلة سامسونج جالكسي نوت 20 على ترقية جديدة للبرنامج، حيث تلقى الجيل الأخير من هواتف Galaxy Note تحديث البرامج الثابتة One UI 4.1 ونظام تشغيل Android 12.

تقدم Samsung واجهة One UI 4.1 لجهاز سامسونج جالكسي نوت 200 و Galaxy Note 20 5G و Galaxy Note 20 Ultra 5G، حيث يتوفّر التحديث في بعض الدول ومن المتوقّع وصول التحديث لجميع الهواتف في جميع دول العالم خلال الفترة القادمة

يقدم التحديث ميزات كاميرا جديدة مثل الموجودة في سلسلة Galaxy S22 وخيارات تخصيص إضافية وميزة تتيح للمستخدمين اختيار مقدار ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية التي يريدون تخصيصها والمزيد، بالإضافة إلى ذلك، يأتي التحديث الجديد بأحدث تصحيح أمني لشهر مارس 2022.

سامسونج جالكسي نوت 20 - Galaxy Note 20 السلسلة تحصل على واجهة One UI 4.1

يمكنك معرفة التحديث الذي يحتوي على One UI 4.1 من خلال إصدار البرنامج الثابت N98xFXXU3FVC5. يمكن لحملة Galaxy Note 20 تحديث هواتفهم (OTA) بمجرد وصول الإشعار، أو يمكنهم تشغيل التحديث من تطبيق “الإعدادات” على هواتفهم بعد الوصول إلى قائمة “تحديث البرنامج”.

اقرأ أيضًا.. واجهة سامسونج One UI 4.1 : أروع 10 مميزات وإضافات جديدة للتحديث

سوف تقدم الواجهة الجديدة العديد من الميزات مثل خدمة Samsung Pay، والتقويم الذكي، وتكامل الكاميرا مع تطبيقات مثل سناب شات وانستغرام، وهو الأمر الذي يقدم لهذه التطبيقات صورًا بجودة أعلى من السابقة.

بالإضافة لتحكم أكثر في توازن الصوت ودعم وضع التصوير الاحترافي على جميع العدسات، وميزة Extra Brightness والعديد من الميزات الأخرى.

سامسونج جالكسي نوت 20 - Galaxy Note 20 السلسلة تحصل على واجهة One UI 4.1

ما رأيكم في الميزات التي تقدمها سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى