أنظمة تشغيلابلتطبيقات وألعاب الهواتف

شرح برنامج PhoneRescue في استعادة الصور من ايفون واندرويد

في الكثير من الأحيان يحدث أن يفقد أحد المستخدمين لصور مهمة على هاتفه سواء كان ايفون أو يعمل بنظام الأندرويد، فهل يمكن حقًا استرداد الصور المحذوفة من هواتفنا؟ نعم هذا الأمر أصبح ممكنًا باستخدام برنامج PhoneRescue والذي من خلاله يمكننا استعادة الصور والعديد من الملفات المحذوفة من هواتفها الايفون أو الاندرويد.. كيف الطريقة هيا بنا لنتعرف على ذلك.

شرح برنامج PhoneRescue

برنامج phonerescue

بعد تنزيل البرنامج تظهر هذه النافذة ومن الأمور الجميلة في هذا البرنامج أنه يدعم أكثر من لغة ومن ضمنها لغتنا العربية التي ستسهل استخدامه والعمل به، من هذه الواجهة يجب العمل بالنصائح التي يقدمها البرنامج وصل هاتفك بالحاسوب ومن ثم الضغط على كلمة ابدأ.

بعد الدخول إلى هذه الواجهة وعمل خيارات تصحيح USB ستظهر الشاشة التي في الأسفل حدد منها الملفات التي تريد استعادتها على هاتف

ثم يجب السماح للبرنامج بالوصول إلى هاتفك

كما يدعم البرنامج نفس المميزات مع أجهزة آبل مثل الايفون والايباد حيث يمكن استعادة الصور المحذوفة ورسائل الواتساب بالإضافة إلى أي ملفات مفقودة.

ويتيح البرنامج لك أكثر من خيار مثل الاسترجاع من الجهاز نفسه بالإضافة إلى النسخ الاحتياطية ومن حساب ايكلاود.

مصمم باستخدام التقنيات الفريدة خصيصًا، يأتي PhoneRescue بمثابة المنقذ الوحيد لإنقاذك من أي ظروف فقدان بيانات iOS في اللحظة الأولى. الصور، جهات الاتصال، أو أي ملف، إنه يمكن أن يساعدك على استعادة جميعها من جهاز iOS مباشرة، أومن iCloud أو نسخ iTunes الاحتياطية بأمان وسرعة.

يوفر PhoneRescue أنجح معدل لاستعادة البيانات مقارنة مع البرامج المنافسة، لقد ساعد أكثر من ملايين من مستخدمي أجهزة iOS على استرجاع بياناتهم المفقودة بنجاح خلال خمس سنوات ماضية. الآن، إنه مستعد لمساعدتك على استعادة الملفات تحت أي ظروف فقدان البيانات تقريبا.

هل أعجبكم البرنامج وهل تفكرون في استخدامه لاستعادة ملفاتكم المحوفة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى