الساعات الذكيةشاومي

سعر ومواصفات شاومي بودز 3 تي برو – Xiaomi Buds 3T Pro رسميًا

تفاصيل حول شاومي بودز 3 تي برو

أعلنت شاومي عن سماعتها الجديدة شاومي بودز 3 تي برو – Xiaomi Buds 3T Pro والتي ظهرت مسبقًا في العديد من التسريبات، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية بالإضافة للسعر.

مواصفات شاومي بودز 3 تي برو

تأتي شاومي بودز 3 تي برو – Xiaomi Buds 3T Pro مزودة بمحركات مزدوجة ديناميكية مقاس 10 مم، كما تتوافق مع صوت Hi-Fi، بالإضافة إلى ذلك، تتميز سماعات الأذن TWS بميزة إلغاء الضوضاء عالية الأداء.

كما تحتوي على زوج من الميكروفونات التي يمكنها تقليل الضوضاء بما يصل إلى 40 ديسيبل، بالإضافة إلى دعم إلغاء الضوضاء النشط (ANC).

كما تتميز Xiaomi Buds 3T Pro أيضًا بدعم Bluetooth 5.2، وترميز الصوت AAC، ودعم المساعد الصوتي، والصوت المكاني، والشفافية وتسريع انتقال الصوت أثناء اللعب، وترميز LHDC 4.0 للاتصال.

بالنسبة لعمر البطارية، فإن Xiaomi Buds 3T Pro تحتوي على بطارية بسعة 380 مللي أمبير في الساعة، والتي يُزعم أنها توفر ما يصل إلى 6 ساعات من وقت التشغيل مع إيقاف تشغيل ANC.

توفر السماعات حوالي 24 ساعة من عمر البطارية مع علبة الشحن مع إيقاف تشغيل ANC، علاوة على ذلك، تدعم العلبة الشحن من النوع C وشحن Qi اللاسلكي.

تتميز السماعات بمقاومة للماء بمعيار IP55 والذي يمكنك من الاستماع للموسيقى أثناء التدريبات دون تعرض السماعات لأي مشكلة أثناء التمرين، كما يمكنك الضغط بسهولة على المنطقة المرتفعة في السماعات لتبديل الأوضاع أو إيقاف الموسيقى مؤقتًا أو تحديد وظائف أخرى.

اقرأ أيضًا.. شاومي 12 لايت – Xiaomi 12 Lite يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

سيتم تسعير Xiaomi Buds 3T Pro ما بين 108 يورو (حوالي 120 دولار أمريكي) إلى 230 يورو (حوالي 250 دولار أمريكي) وسوف يتم البدء ببيعها في 16 مارس.

ما رأيك في مواصفات وسعر السماعات؟ شاركنا في التعليقات.

‫2 تعليقات

  1. بالنسبه لسعرها امكانيات محدوده بعض الشيئ
    لامكانيات الصيني

    1. نشكر مرورك الراقي أخونا إبراهيم ..
      ولكن يبدو أن الأسعار كلها تأثرت بالأزمة الأخيرة العالمية بين روسيا وأوكرانيا ،، ربما تتغير خلال الفترة القادمة
      تحياتنا لك ولمرورك

زر الذهاب إلى الأعلى