الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 الكشف عن ميزات الشاشة ومواصفات أخرى بتسريب جديد

مواصفات شاشة شاومي ريدمي كي 50 - Redmi K50 كاملة وبقية الميزات القوية للهاتف

ظهرت معلومات جديدة عن سلسلة هواتف شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 ، من خلال تغريدة اليوم عبر منصة تويتر، جاء فيها أبرز المواصفات التي سوف تتألق بها هواتف السلسلة .

ونشر المسرب الشهير (TechnoAnkit1) -الذي يتابعه أكثر من 11 ألف شخص- في تغريدة اليوم بعض المواصفات الخاصة بسلسلة شاومي ريدمي كي 50 ننقلها إليكم هنا عبر رقمي تي في :

مواصفات شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50

يأتي الهاتف مع شاشة من نوع AMOLED من سامسونج بدقة 2K (WQHD) مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هيرتز ، وكثافة بكسلات 526 بكسل في الإنش الواحد ، وحاصلة على شهادة A+ ، تدعم تعتيم DC Dimming ، محمية بطبقة زجاج الغوريلا فيكتوس.

شاشة شاومي ريدمي كي 50 - Redmi K50

وتدعم تقنية دولبي فيجن Dolby Vision للحصول على فيديو ذي نطاق ديناميكي عالٍ ، ويشمل البيانات الديناميكية المستخدمة لضبط وتحسين كل إطار من الفيديو . وتدعم درجة حرارة اللون المحيطة (مستشعر مزدوج أمامي وخلفي) . ويأتي بمتغير لون “الفضة Silver Trace”.

الصورة

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت أن سلسلة شاومي ريدمي كي 50 ستأتي مع 4 ميزات هامة للغاية تتمثل في مكبرات صوت ستيريو مزدوجة، ودعم تقنية دولبي أتموس (Dolby Atmos)، واعتماد الصوت عالي الدقة والصوت اللاسلكي عالي الدقة، بالإضافة إلى دعم WiFi 6.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 2022-03-13_4-46-43.jpg

كما كشفت شاومي ريدمي سابقًا أن سلسلة هواتفها ستكون أول من يدعم تقنية البلوتوث إصدار Bluetooth 5.3. وفقًا لموقع الشركة على الويب، ستعمل تقنية Bluetooth 5.3 الموجودة في سلسلة Redmi K50 على تقليل زمن الوصول، وتحسينها بشكل أفضل للألعاب، وانخفاض استهلاك الطاقة، ولديها قدرة أقوى على مقاومة التداخل.

يجدر الذكر أن سلسلة Redmi K50 تتكون من أربعة طرازات، وهي :
النسخة العادية Redmi K50 ونسخة البرو Redmi K50 Pro ونسخة البرو بلس Redmi K50 Pro + ونسخة الألعاب Redmi K50 Gaming Edition ، وجميعها مزودة بمعالجات مختلفة – Snapdragon 870 و Dimensity 8100 و Dimensity 9000 و Snapdragon 8 Gen 1 على التوالي.

اقرأ أيضًا .. ابل تحصد “المليارات” عبر إزالة الشاحن والسماعات من علب الآيفون!

ما رأيك في هواتف شاومي ريدمي ؟

زر الذهاب إلى الأعلى