الشبكات الإجتماعية

انستغرام يعمل على ميزة جديدة متعلقة بالبث المباشر

ميزة جديدة في انستغرام

يعمل انستغرام على العديد من الميزات مؤخرًا، والتي تهدف للتقليل من التعليقات السلبية، حيث كشف تقرير جديد أنّ التطبيق يعمل على ميزة جديدة متعلقة بالبث المباشر، والتي سوف تقلل من التعليقات السلبية.

انستغرام

تفاصيل ميزة انستغرام الجديدة

وفقًا للتقرير الجديد، يمكن للمستخدمين في انستغرام تعيين شخص ما ليكون مشرفًا على البث المباشر الخاص بهم، حيث يمكن للمشرفين الإبلاغ عن التعليقات وإيقاف تشغيل التعليقات من مستخدم معين وحظر المستخدمين أيضًا.

يمكن لمنشئي المحتوى إضافة وسيط من خلال النقر على أيقونة القائمة في شريط التعليقات. يمكنهم البحث عن شخص معين أو اختيار مستخدم من قائمة اقترحها Instagram.

قال التقرير إن Instagram يطرح الميزة لمساعدة منشئي المحتوى على التركيز في النقاشات بدلًا من قضاء الوقت في معالجة التفاعلات غير المرغوب فيها والقيام بحظر المستخدمين أيضًا.

لم يكشف التقرير عن الكثير من التفاصل الخاصة بهذه الميزة، ومن المتوقّع أن تظهر المزيد من تفاصيل هذه الميزة خلال الفترة القادمة، حيث تساعد هذه الميزة في جعل مجتمع Instagram أفضل.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يعلن رسميًا عن ميزة الاشتراكات المدفوعة للمؤثرين

ومؤخرًا أعلن Instagram عن ميزة جديدة لمنشئي المحتوى، حيث تساعد هذه الميزة على انتشار الأعمال الخاصة بهم، والتي تتمثل في العلامات المحسّنة، والتي تسمح لهم بمشاركة وعرض المحتوى بشكل أفضل.

حيث تقوم هذه الميزة في Instagram بعرض دور الشخص داخل صورة معينة وذلك باستخدام العلامات، حيث يقوم صانعو المحتوى بتمييز الأشخاص المساهمين في الصورة أو أيّ عمل داخل منشوراتهم، ما يسمح لهم بإمكانية الظهور والانتشار.

ما رأيك في الميزات التي يطلقها انستغرام؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى