الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو واي 15 سي – vivo Y15C تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل حول vivo Y15C

ظهر هاتف ذكي جديد من فيفو على منصة Geekbench، يحمل هاتف فيفو واي 15 سي رقم الطراز V2147، حيث كشفت القائمة عن المواصفات الخاصة بالهاتف بالإضافة لاختبارات الأداء.

فيفو واي 15 سي

مواصفات فيفو واي 15 سي

وفقًا لـ PassionateGeekz، يأتي فيفو واي 15 سي بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Helio P35، وكشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت وذكرت التسريبات أن الهاتف سوف يأتي بذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 164 نقطة في الاخبارات أحاديّة النواة، فيما حصل على 832 نقطة في الاختبارات متعددة النواة ويتم تشغيله بنظام التشغيل Android 12.

علاوة على ذلك، تم رصد الهاتف الذكي الذي يحمل نفس رقم الطراز مسبقًا مع شهادة CQC، حيث كشف الموقع أنّ الهانف يدعم سرعة شحن 10 واط.

أطلقت الشركة مؤخرًا Vivo Y15s يحتوي الهاتف على معالج Helio P35 SoC وبطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، تمامًا مثل Y15C ، يتميز هذا الجهاز أيضًا بسرعة شحن تبلغ 10 واط. يحتوي على 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت للتخزين الداخلي.

اقرأ أيضًا.. فيفو اكس 80 برو بلس و اكس 80 برو يظهران في تسريب يكشف كافة المواصفات

يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.51 إنش بدقّة +HD تحتوي على نوتش للكاميرا الأماميّة ومعدل تحديث 60 هرتز، يتميز بكاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل في الخلف وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل في المقدمة.

يحتوي الجهاز على مستشعر بصمة إصبع مثبت على الجانب للأمان ونظام تشغيل Android 11 Go Edition. يحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم لتلبية احتياجات الموسيقى ومنفذ USB من النوع C للشحن ونقل البيانات.

ما رأيك في هواتف فيفو؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى