الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام يقدم ميزة جديدة لمنشئي المحتوى

ميزة جديدة في انستغرام

أعلن انستغرام عن ميزة جديدة لمنشئي المحتوى، حيث تساعد هذه الميزة على انتشار الأعمال الخاصة بهم، والتي تتمثل في العلامات المحسّنة، والتي تسمح لهم بمشاركة وعرض المحتوى بشكل أفضل.

انستغرام يقدم ميزة جديدة لمنشئي المحتوى

تفاصيل الميزة الجديدة في انستغرام

تقوم هذه الميزة في انستغرام بعرض دور الشخص داخل صورة معينة وذلك باستخدام العلامات، حيث يقوم صانعو المحتوى بتمييز الأشخاص المساهمين في الصورة أو أيّ عمل داخل منشوراتهم، ما يسمح لهم بإمكانية الظهور والانتشار.

وقالت الشركة، كي يستطيع المستخدمون تطبيق هذه العلامات الجديدة، يجيب عليهم الضغط على خيار“وضع علامة على الأشخاص” عند إنشاء منشور جديد.

وبعد ذلك، يجب الضغط على “إضافة علامة” ثم البحث وبعدها تحديد المساهمين. وبعد ذلك يمكنك تحديد “إظهار فئة الحساب” لعرض فئة صانع المحتوى، مثل “المصمم” أو “المصور”.

انستغرام يقدم ميزة جديدة لمنشئي المحتوى

جاءت هذه الميزة الجديدة بعد اتهامات تعرض لها انستغرام من قبل صناع المحتوى السود، وذلك بعد ادعائهم بأن انستغرام لا يقوم بترويج محتواهم بشكل جيّد.

 بالإضافة إلى ذلك، أقرت instagram بأن هذه الميزة أمر بالغ الأهمية بشكل خاص لصنّاع المحتوى، بالإضافة إلى الذين يساهمون في المحتوى والذين لا يتم الترويج لهم.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يعلن رسميًا عن ميزة الاشتراكات المدفوعة للمؤثرين

وفي يناير الماضي، أعلن instagram عن ميزة الاشتراكات المدفوعة للمؤثرين، حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إلى المحتوى والميزات الحصرية، حيث صرحت الشركة في إحدى مشاركات المدونة بأنها بصدد إطلاق اختبار للاشتراكات، مع إضافة المزيد من منشئي المحتوى في الأسابيع المقبلة.

انستغرام يقدم ميزة جديدة لمنشئي المحتوى

سيدفع المتابعون رسومًا شهرية للوصول إلى المحتوى الخاص بالمشتركين فقط من المبدعين الذين يتابعونهم، مثل قصص حصريّة، إذ سيحصل المشتركون أيضًا على شارة أرجوانية من خلال اسم المستخدم الخاص بهم والتي تشير إلى حالتهم لمنشئ المحتوى.

ما رأيكم في الميزات التي أطلقها instagram؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى