الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تحصل على براءة اختراع لهاتف بشاشة على شكل حرف P

براءة اختراع جديدة من سامسونج

حصلت شركة سامسونج على براءة اختراع لهاتف جديد بتصميم مميز، حيث يشتمل الجهاز على شاشة مرنة، حيث يبدو أنّ الجهاز يأتي بتصميم عادي، ولكنه في الحقيقة يحتوي على تصميم جديد.

سامسونج

تفاصيل براءة الاختراع من سامسونج

وفقًا لبراءة الاختراع من سامسونج، يمتلك الجهاز شكلًا مشابهًا للهاتف المحمول العادي، ما هو فريد هو أنّ الشاشة في أعلى اليسار يمكن طيّها للخلف وإذا قلبت الهاتف، يصبح مرئيًا أن سطح الشاشة يمتد مباشرة إلى جانب الكاميرا.

ومع ذلك، فهو ليس هاتف بشاشة مزدوجة عادية يحتوي هذا الهاتف الذكي المتطور من سامسونج على شاشة مرنة، لذلك من الممكن تضمين سطح الشاشة في الخلف مع الجزء الأمامي، وعند فتحه، يكون للجهاز شكل P في صورة معكوسة.

تم بناء مفصلة بارعة في جانب الإطار، وأسفل الشاشة القابلة للطي تم تصميم المفصلة بحيث لا تنكسر بسهولة إذا قام المستخدم بثني الشاشة بعيدًا عن طريق الخطأ.

تنص وثائق براءة الاختراع أيضًا على أن الشاشة مزودة بـ UTG (زجاج رفيع للغاية) مثل الموجودة في سلسلة Galaxy Z الحالية من سامسونج.

اقرأ أيضًا.. ابل تسجّل براءة اختراع لوحة مفاتيح سحرية تحتوي على حاسوب ماك كامل بداخلها

تحتوي الشاشة على ثلاثة مغناطيسات والتي تمنع الشاشة السقوط المفاجئ، يمكن للمستخدم ببساطة سحب الشاشة من الواجهة الخلفية ويتم سحب سطح الشاشة من الخلف إلى الشاشة الرئيسية.

تم تثبيت كاميرا عموديّة بجوار الشاشة مباشرةً. تتضمن ثلاث عدسات للكاميرا وفلاش. التفاصيل حول المستشعرات والعدسات غير معروفة. من المفترض أن تأتي بنفس الكاميرات في الهواتف القابلة للطي.

يحتوي الهاتف الحاصل على براءة اختراع أيضًا على كاميرا أمامية، تُظهر صور براءة الاختراع كاميرا سيلفي بثقب في منتصف الشاشة، من الممكن أيضًا أن تستخدم Samsung كاميرا تحت الشاشة.

ما رأيك في براءة الاختراع الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى